الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

الهلال يبلغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا لأول مرة منذ 2010

10:44 م الثلاثاء 26 أغسطس 2014

نادى الهلال السعودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدوحة- (رويترز)

تأهل الهلال السعودي الى قبل نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم لأول مرة منذ 2010 بعدما فرض التعادل بدون أهداف على مضيفه السد القطري يوم الثلاثاء ليحسم فوزه 1-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

واستفاد الهلال من انتصاره 1-صفر في اللقاء الأول الاسبوع الماضي في الرياض وسينتظر الان العين الاماراتي أو غريمه السعودي الاتحاد في الدور قبل النهائي الذي سيظهر فيه لأول مرة منذ اربع سنوات عندما خسر أمام زوب اهان الايراني.

وأهدر صالح اليزيدي مهاجم السد البديل فرصة خطيرة لادراك التعادل لفريقه القطري في النتيجة الاجمالية عندما سدد في القائم قبل ثلاث دقائق على النهاية.

ولعب الفريقان أمام مدرجات ممتلئة تقريبا باستاد جاسم بن حمد في الدوحة لكن الجماهير كانت أغلبها من مشجعي الهلال الذين أحدثوا صخبا كبيرا وبدا الفريق السعودي وكأنه يلعب على أرضه في الرياض.

ورغم سرعة ايقاع اللعب إلا أن الفريقين فشلا في صنع فرص حقيقية حتى الدقائق الأخيرة.

وحل الارهاق على لاعبي السد وكاد الهلال أن يفتتح التسجيل إلا أن الظهير الايسر عبد الله الزوري تصرف بشكل سيء داخل منطقة الجزاء وهو في وضع جيد للتسجيل.

وبينما بدا الهلال في وضع مريح في ظل تراجع السد - الذي كان بحاجة لهدف على الأقل ليفرض وقتا إضافيا - انطلق حسن الهيدوس من اليسار وأرسل تمريرة عرضية باتجاه اليزيدي غير المراقب الذي سدد الكرة بضربة رأس ضعيفة تصدى لها الحارس عبد الله السديري بسهولة في الدقيقة 86.

ومن خطأ دفاعي آخر في الدقيقة التالية وجد اليزيدي نفسه في وضع انفراد لكن تسديدته ارتدت هذه المرة من القائم الأيسر، قبل أن ينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: