دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الكاف يدرس استبعاد شبيبة القبائل من دوري أبطال إفريقيا

12:42 ص الثلاثاء 26 أغسطس 2014

البرت ايبوسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر- (د ب أ):

يدرس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) امكانية استبعاد نادي شبيبة القبائل الجزائري من المشاركة في مسابقة دوري أبطال افريقيا الموسم المقبل على خلفية مقتل مهاجمه الكاميروني البرت ايبوسي بعد المباراة التي خسرها من ضيفه اتحاد الجزائر 1-2 مساء يوم السبت في قمة مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

وكان المدعي العام بمدينة تيزي وزو قد أكد أمس الاثنين ان ايبوسي توفى اثر اصابته بنزيف داخلي جراء اصابته بالة حادة، فيما استبعد محند شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل ذلك، ملمحا الى أن الوفاة ناجمة عن أزمة قلبية بعدما سقط اللاعب في النفق المؤدي الى غرف تبديل الملابس إثر مجهود كبير في الميدان.

وتداولت مصادر إعلامية خبر استبعاد الاتحاد الافريقي الفريق من المشاركة في مسابقة دوري أبطال افريقيا للنسخة المقبلة، غير أن مصدر مسؤول في اتحاد الكرة الجزائري استبعد اتخاذ الكاف لمثل هذا القرار في هذا التوقيت.

وأوضح ذات المصدر لوكالة الانباء الالمانية (د ب أ) ان الاتحاد الافريقي من حقه ايقاف شبيبة القبائل ومعاقبته ماليا على خلفية وفاة ايبوسي كاشفا ان القرار لن يتخذ إلا خلال اجتماعات مكتبه التنفيذي المقررة في الفترة ما بين 12 و14 ايلول/ سبتمبر المقبل بالعاصمة الاثيوبية أديس أبابا.

وتأهل شبيبة القبائل للمشاركة في مسابقة دوري أبطال افريقيا بعدما انهى الموسم الماضي في المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الجزائري خلف اتحاد الجزائر حامل اللقب.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: