الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

المنتخب يبدأ استعداده بأسوان لتصفيات أفريقيا.. ونائب الاتحاد: ''سنعود أقوى''

02:10 م الإثنين 25 أغسطس 2014

منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يبدأ المنتخب الأول، اليوم الاثنين، معسكره بأسوان استعدادا للقاء السنغال وتونس في الجولتين الأولى والثانية لتصفيات بطولة الأمم الافريقية 2015 بالمغرب، والمقررة يومي 5 و10 سبتمبر المقبل.

ويؤدي المنتخب مرانه الأول اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً، تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، وجهازه المعاون علاء نبيل وعبدالستار صبري وأسامه نبيه، بالإضافة لمحمد سلام مدرب حراس المرمى، بمشاركة 18 لاعبا من المحليين، حيث لم ينضم بعد اللاعبين المحترفين الـ12.

ويلعب المنتخب المصري مباراة ودية يوم، 31 أغسطس الجاري، استعدادا لمباراتي تونس والسنغال، في المجموعة السابعة التي تضم أيضا بوتسوانا.

وقال حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصري والمشرف العام على الفريق، في تصريحات لوكالة رويترز، إنه يشعر بتفاؤل كبير في قدرة المنتخب على استعادة مكانته على عرش الكرة الافريقية بعد إخفاقه في التأهل لآخر بطولتين.

وأضاف فريد، يوم الاثنين: ''سيعود منتخب مصر أقوى مما كان وسنفوز على السنغال ونتصدر مجموعتنا لأننا على الطريق الصحيح ونبني منتخبا قويا قادرا على استعادة أمجادنا.''

وقال فريد ''لا نخشى أي فريق من المنتخبات في مجموعتنا بل هم الذين سيخشون منتخبنا وسنتأهل لأمم افريقيا بالمغرب وننافس على الفوز بلقبها.. وهذا هو الطبيعي.''

وكان المنتخب المصري استطاع تحت قيادة المدير الفني الأسبق حسن شحاته في الفوز بـ3 بطولات أعوام 2006، و2008، و2010، في حين فشل في الوصول إلى بطولتي 2012، و2013.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: