دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة.. ديربي مدريد يتجدد بين ''الريال والأتلتي'' في إياب السوبر الإسباني

03:20 م الجمعة 22 أغسطس 2014

ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد (أ ش أ):

يتكرر مشهد مواجهة عملاقي العاصمة الإسبانية مدريد، ريال حامل لقب الكأس ومضيفه أتلتيكو بطل الدوري اليوم الجمعة على ملعب ''فيسنتي كالديرون'' في إياب الكأس السوبر الإسباني.

فبعد أربعة ايام على انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 1-1 على ملعب ''سانتياجو برنابيو'' الخاص بالفريق الملكي، تتجدد المواجهة على ارض ''كولتشونيروس'' الذين عادلوا بهدف راؤول جارسيا (88) بعد سبع دقائق على افتتاح الكولومبي جيمس رودريجيز التسجيل لفريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا''، أن ريال الباحث عن لقبه العاشر في المسابقة اخرها في 2012 (مقابل 11 لبرشلونة حامل الرقم القياسي) خسر هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم بعد اصابته ذهابا في ساقه اليسرى، في المواجهة الافتتاحية للموسم الذي ينطلق فعليا غدا السبت في المرحلة الأولى من الدوري الذي احرز لقبه اتلتيكو، علما بأن الفريق الاحمر والابيض يبحث عن لقبه الثاني في السوبر بعد الأول في 1985.

وتأتي المباراة بعد ثلاثة اشهر تقريبا على القمة الشهيرة التي جمعت الفريقين في نهائي دوري ابطال اوروبا في لشبونة، وكان اتلتيكو مدريد يخوض النهائي الاوروبي بمعنويات تتويجه بطلا للدوري الإسباني اثر تعادله مع برشلونة في عقر داره كامب نو 1-1 في الجولة الاخيرة الحاسمة.

وفصلت فريق المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني عن لقب دوري أبطال أوروبا ثوان معدودة، حيث سجل المدافع الاوروجوياني دييجو جودين هدف التقدم لفريقه في الشوط الاول، لكن المدافع سيرخيو راموس خطف هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع فارضا شوطين اضافيين، انهارت معنويات لاعبي اتلتيكو بعد هدف راموس، فتلقت شباكه ثلاثة اهداف ليتبخر الحلم ويكتفي فريقهم بانجاز اللقب المحلي.

وقال سيميوني: ''حظوظنا بنسبة 50 % لان ريال فريق يسجل دوما الاهداف، اللعب من اجل نتيجة 0-0 لن يكون فكرة سديدة''، وعبر سيموني عن مفاجأته لعدم بدء ريال بجناحه الارجنتيني أنخل دي ماريا الذي يبقى الشغل في سوق الانتقالات الحالية، والمرشح للرحيل عن ريال الذي يضم وفرة من المهاجمين العالميين على غرار رونالدو وجيمس والويلزي جاريث بايل والفرنسي كريم بنزيمة

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان