مباريات ودية - منتخبات
هولندا

هولندا

- -
21:45
كندا

كندا

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
الجزائر

الجزائر

- -
22:00
غينيا

غينيا

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
 السنغال

السنغال

- -
22:00
الكونغو الديمقراطية

الكونغو الديمقراطية

جميع المباريات

إعلان

حسام حسن: موسم واحد مع الزمالك يخلق ''الاشتياق'' للتتويج بالألقاب

07:44 م السبت 02 أغسطس 2014

حسام حسن المدير الفنى لنادى الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد حسام حسن، المدير الفني للزمالك أن صغر مدة العقد مع النادي أفضل حتى يكون هناك اشتياق من الجميع على تحقيق البطولات، مشددًا على أنه طلب أن يكون العقد لمدة موسم واحد فقط لراحة الجميع.

وتم تقديم حسام حسن بشكل رسمي إلى الجمهور في مؤتمر صحفي بمقر نادي الزمالك في ميت عقبة، ظهر اليوم السبت، بحضور مراسل مصراوي.

وقال حسام حسن إن الحديث عن التعاقد مع لاعبين جدد أو رحيل اللاعبين الحاليين يصيبهم بالإحباط، نافيًا طلبه التعاقد مع حسين ياسر المحمدي أو الإبقاء على نور السيد داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وطالب بتواجد الضمير المهني وتوافر المصداقية في الرسالة التي تقدمها كافة وسائل الإعلام إلى جمهورها.

وعبر العميد عن سعادته باللاعبين الذين ضمهم مجلس إدارة الزمالك لتحقيق البطولات، مضيفًا أن أي مدرب يتمنى وجودهم وأنه يحتاج إلى كافة اللاعبين إلى أن يثبت العكس.

وتابع حسام حسن: ''يجب أن أستغل طموحات اللاعبين ومجلس الإدارة ومتفاءل لحصد الألقاب رغم ضيق الوقت وسنقاتل في افريقيا حتى آخر نفس، لدينا مباراتين هامتين أمام فيتا كلوب والهلال السوداني خارج الديار، وموقفنا أصعب من الفرق المنافسة بالمجموعة''.

وأشار المدير الفني الجديد للزمالك، خلفا لأحمد حسام ميدو، إلى صعوبة موقفه في دوري الأبطال مؤكدًا أن القائمة لم تكتمل حتى الآن وأن هناك إصابات كثيرة فى صفوف الفريق، بالإضافة إلى زواج عمر جابر، لاعب الوسط، وحصوله على إجازة، وعدد اللاعبين الذين يستطيع الاعتماد عليهم قليل جدًا.

واستطرد: ''خلقنا الندية في قيادتنا للنادي المرة السابقة، وكنا نعمل في ظل إمكانات قليلة جدًا، ونجحنا مع الأردن باحتلال المركز 59 عالميًا والرابع عربيًا والخامس آسيويًا، وإن شاء الله سنضيف لنادي الزمالك''.

وأوضح حسن أنه قرر اصطحاب جميع اللاعبين فى معسكر الإسكندرية، نظرًا لضيق الوقت بين مباراتي الفريق في إفريقيا ومباراة السوبر، مؤكدًا أن اللاعبين في حاجة إلى فترة إعداد، مثل أيمن حفني وباسم مرسي لأنهما كانا بعيدان عن المشاركة في التدريبات لفترة طويلة.

وفي ختام تصريحاته وجه حسام حسن الشكر للجهاز الفني المُقال للفريق الأبيض بقيادة أحمد حسام ميدو، متمنيًا له التوفيق خلال الفترة المقبلة.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان