دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إنريكي يتمنى مشاركة سواريز أمام ليون المكسيكي

06:31 م الأحد 17 أغسطس 2014

لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة- (د ب أ):

أكد لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني اليوم الأحد أن مهاجمه الأوروجوياني الدولي الجديد لويس سواريز قد يبدأ مشاركاته مع الفريق من خلال المباراة الودية التي يخوضها الفريق غدا الاثنين أمام فريق ليون المكسيكي على كأس خوان جامبر.

وانضم سواريز /27 عاما/ إلى برشلونة هذا الصيف قادما من ليفربول الإنجليزي لكن اللاعب عانى من عقوبة الإيقاف التي فرضها عليه الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بسبب واقعة عضه المدافع الإيطالي جورجيو كيليني خلال مباراة منتخبي إيطاليا وأوروجواي في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ولكن المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) أصدرت حكمها مؤخرا ، بعد الطعن المقدم من سواريز وبرشلونة وأوروجواي ، بقصر عقوبة الإيقاف أربعة شهور عن ممارسة الأنشطة الكروية على المباريات الرسمية وسمحت للاعب بالمشاركة في تدريبات الفريق والمباريات الودية.

وأعرب إنريكي عن أمله في مشاركة اللاعب لبعض الوقت في مباراة الغد لأنه لم يشارك في المباريات منذ فترة طويلة مشيرا إلى أن اللاعب ظهر بشكل جيد في تدريباته المنفردة خلال الفترة الماضية.

وانضم سواريز إلى برشلونة مقابل 90 مليون يورو لليفربول ولكنه لن يستطيع المشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية قبل انتهاء عقوبته في 24 تشرين أول/أكتوبر المقبل علما بأن أول مباراة سيخوضها الفريق بعد هذا التاريخ ستكون مباراة القمة (الكلاسيكو) مع منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: