الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

اتحاد جدة يتهم هيئة الدوري السعودي بعدم المساواة

01:08 ص الأحد 17 أغسطس 2014

الدوري السعودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جدة- (د ب أ):

أصدرت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي بيانا لها، اليوم السبت، تشكو فيه من عدم المساواة الذي تعرض له النادي برفض شركة ارامكو ورابطة الدوري السعودي لكرة القدم توزيع تذاكر مباراة الفريق امام الفتح الماضية يوم 13 أغسطس الجاري عبر منافذ البيع في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزير الرياضية، وتمسكها بالرفض رغم المطالبات المستمرة لرئيس نادي الاتحاد ابراهيم البلوي بالسماح ببيع تذاكر المباراة في منافذ البيع بملعب المدينة خاصة وأن الملعب يضم 48 منفذا كانت ستسهل بيع التذاكر للجماهير.

وتأسفت ادارة الاتحاد في بيانها من التباين في التعامل مبديًا رفضها لكل ما حدث لجماهيرها من تعب ومعاناة وتنقل بين نقاط البيع تحت اشعة الشمس الحارقة في وقت تم التعامل بشكل مختلف مع جماهير نادي آخر.

واشار البيان إلى ان ادارة الاتحاد دونت بعض النقاط السلبية خلال مواجهة فريقها امام الفتح وفضلت تجاوزها لتسيير الامور مؤكداً عدم قبولها بأي تجاوز يمس جماهيرالاتحاد ومطالبة شركة ارامكو ورابطة الدوري بتفسير هذا التباين في التعامل.

ونوه البيان الى اعتزازه وتقديره بالحضور الجماهيري الاكبر في تاريخ منافسات الدوري السعودي رغم كل العقبات التي واجهتها، وتقديم الجماهير لوحة مشرفة ميزت بها منافسات الكرة السعودية.

من جانبه، وصلت بعثة فريق اتحاد جدة الى الامارات اليوم السبت استعدادا لمواجهة فريق العين الاماراتي يوم الثلاثاء القادم في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: