دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مورينيو: هذا اللاعب هو مستقبل تشيلسي

02:48 م الثلاثاء 12 أغسطس 2014

جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن (رويترز):

امتدح جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي لاعبه الاسباني سيسك فابريجاس في دوره الجديد كصانع لعب في محل اللاعب السابق فرانك لامبارد وحث المشجعين على تحيته وزملائه يوم الثلاثاء حين يخوض الفريق أولى مبارياته الودية على أرضه منذ ثماني سنوات.

وسيلعب تشيلسي في ملعبه باستاد ستامفورد بريدج اللندني مع ريال سوسيداد الاسباني ويخطط لتنظيم استعراض لتشكيلته بالكامل في أرض الملعب قبل انطلاق المباراة التي بيعت جميع تذاكرها.

وقال مورينيو لموقع تشيلسي على الانترنت ''لامبارد هو التاريخ بالنسبة لنا.. فابربجاس هو مستقبلنا'' مضيفا أنه ولاعبيه يعتقدون بأن فابريجاس هو الرجل المناسب للعب في قلب وسط الملعب.

وأضاف مورينيو ''لامبارد هو تاريخ النادي ولا أحد يمكنه أن ينسى ذلك. فابريجاس هو المستقبل. التاريخ هو التاريخ والمستقبل هو المستقبل.. لكن المستقبل أكثر أهمية في هذه اللحظة.''

وتابع ''بالنسبة لي.. وبالنسبة للاعبي فريقي فإن فابريجاس هو المناسب للعب في قلب وسط الملعب.''

وتغلب تشيلسي على فرنكفاكوس 2-1 في مباراة ودية برومانيا يوم الأحد بفضل هدفين من راميريس وفابريجاس الذي قدم أداء رائعا بعد مشاركته كبديل بين الشوطين.

وقال مورينيو ''سعى فرنكفاكوس بشدة لتحقيق نتيجة جيدة حتى الدقيقة الأخيرة وكان ذلك جيدا بالنسبة لنا. لقد نافسوا وكان ذلك مهما.''

وتوج الهدف الذي أحرزه فابريجاس بجهد فردي تألق اللعب الذي أقنع معظم المراقبين بأنه الأقدر بخلافة لامبارد الهداف التاريخي للنادي.

ورحل لامبارد البالغ من العمر 36 عاما عن تشيلسي في يونيو حزيران الماضي لينضم لصفوف نيويورك سيتي الأمريكي الذي أعاره لمانشستر سيتي بطل انجلترا.

وفي رسالة بموقع النادي على الانترنت قال تشيلسي إن مورينيو طالب المشجعين بحضور المباراة في موعدها لتحية اللاعبين أثناء طابور عرض يضم جميع تشكيلة الفريق الأول.

وقال النادي ''هذه هي أول مرة نستضيف مباراة ودية بأرضنا منذ 2006 وينتظر أن تكون أمسية لا تنسى بعدما بيعت جميع التذاكر وستكون فرصة للترحيب باللاعبين.''

وبعد التعاقد مع فابريجاس والمهاجم دييجو كوستا والظهير الأيسر فيليبي لويس والأسطورة العائد ديدييه دروجبا واستعادة المدافع المعار كيرت زوما والحارس تيبو كورتوا يبدو تشيلسي من المرشحين للمنافسة على لقب الدوري رغم قوة مانشستر سيتي

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: