يورو 2024
صربيا

صربيا

- -
22:00
إنجلترا

إنجلترا

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

0 0
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

يورو 2024
بولندا

بولندا

1 2
16:00
هولندا

هولندا

جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونيخ يدشن افتتاحية موسمه الجديد أمام 65 ألف مشجع

01:58 م الأحد 10 أغسطس 2014

نادي بايرن ميونيخ الألماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونيخ- (د ب أ):

أقام نادي بايرن ميونيخ الألماني افتتاحية احتفالية لموسمه الجديد أمام 65 ألف مشجع تجمعوا أمس السبت في ملعب أليانز أرينا لحضور فاعليات تقديم النادي البافاري رسميا لفريقه المقرر له خوض منافسات الموسم المقبل.

وقال كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ قبل انطلاق مران الفريق أمس: ''أنا متفائل وأعتقد أننا سنقدم موسما ناجحا هذه المرة أيضا''.

وأكد توماس مولر نجم الفريق البافاري أمام جمع من الجماهير التي استقبلت اللاعبين أبطال العالم مع المنتخب الألماني بوابل من التصفيق الحار أن ''بايرن ميونيخ عاد للانطلاق بقوة من جديد''.

ومن جانبه، وعد ماريو جوتزه جماهير ناديه بموسم ''شيق'' مهما كانت مجريات الأحداث.

وكان بايرن ميونيخ قد أكد رسميا يوم الجمعة الماضي أنه تعاقد مع الحارس الأسباني بيبي رينا، رابع الوجوه الجديدة الوافدة على النادي الألماني في فترة الانتقالات الراهنة بعد قدوم كل من الأسباني خوان بيرنات لاعب فالنسيا السابق والبولندي روبيرت ليفاندوفيسكي من بروسيا دورتموند والألماني سيباستيان رود من إنتراخت فرانكفورت.

وعاد نادي بايرن ميونيخ صاحب لقب بطولتي الدوري والكأس المحليين في الموسم الماضي من جولته الخارجية في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الخميس الماضي.

ويستعد النادي الألماني لخوض غمار أولى المنافسات على ألقاب الموسم الجديد عندما يلاقي بروسيا دورتموند في بطولة السوبر الألماني يوم الأربعاء المقبل، على أن يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري ''البونديسليجا'' اعتبارا من 22 أغسطس الجاري.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان