دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصر تصطدم بالجزائر في مجموعة الموت بمونديال قطر لليد 2015

12:16 ص الإثنين 21 يوليه 2014

منتخب مصر لكرة اليد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدوحة- (د ب أ):

أوقعت قرعة بطولة العالم الرابعة والعشرين لكرة اليد (قطر 2015) ، التي أجريت اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة ، منتخبات مصر والإمارات والجزائر في المجموعة الثالثة الصعبة التي تضم معهم منتخبات فرنسا والسويد والتشيك.

كما أوقعت القرعة كلا من المنتخبين التونسي والبحريني في مجموعة متوسطة القوة حيث جاء المنتخب التونسي في المجموعة الثانية مع منتخبات كرواتيا والبوسنة ومقدونيا والنمسا وإيران.

وجاء المنتخب البحريني في المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات الدنمارك وبولندا وروسيا والأرجنتين وألمانيا وإن اتسمت هذه المجموعة بصعوبة بالغة أيضا في ظل المستوى الحالي للمنتخبات والذي يجعل منها أشبه بمجموعة الموت ويضاعف من صعوبة الوضع على المنتخب البحريني.

بينما ضمت المجموعة الأولى المنتخب الأسباني حامل اللقب وكل من منتخبات سلوفينيا وقطر (البلد المضيف) وبيلاروس والبرازيل وتشيلي.

وشهدت المرحلة الأولى من القرعة سحب فرق المستويات السادس والخامس والرابع والثاني والأول وتوزيعها على المجموعات الأربع بينما شهدت المرحلة الثانية سحب فرق المستوى الثالث الذي يضم منتخبات روسيا ومقدونيا والجزائر بعد اختيار المنتخب القطري اللعب في المجموعة الأولى.

ويقضي نظام سحب القرعة بمنح المنتخب القطري ممثل البلد المضيف فرصة اختيار المجموعة التي يلعب بها على أن تسحب المنتخبات الثلاثة الأخرى في المستوى الثالث لتوزع على المجموعات الثلاث الأخرى.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان