دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

لوف مستمر مع الماكينات الالمانية حتى يورو 2016

03:47 م السبت 19 يوليه 2014

يواخيم لوف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باد جوجنج (ألمانيا) (د ب أ):

أبدى الاتحاد الألماني لكرة القدم ثقته في أن مدرب المنتخب الوطني الأول للبلاد يواخيم لوف سيبقى لنهاية عقده مع الاتحاد ليقود ألمانيا خلال بطولة الأمم الأوروبية المقبلة ''يورو 2016''.

وأكد فولفجانج نيرسباخ رئيس اتحاد الكرة الألماني أنه لا يخشى أن يسير لوف على خطى قائد منتخب ألمانيا فيليب لام بالاعتزال عقب إحراز لقب بطولة كأس العالم مؤخرا بالتغلب على الأرجنتين في نهائي مونديال البرازيل الأسبوع الماضي.

وكان لوف ''54 عاما'' مدد عقده مع اتحاد الكرة الألماني قبل بطولة كأس العالم بالبرازيل حتى نهائيات ''يورو 2016'' بفرنسا ، وأعرب نيرسباخ عن اعتقاده بأن لوف يريد مواصلة الطريق مع منتخب ألمانيا.

وقال نيرسباخ من باد جوجنج حيث يحضر انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة البافاري : ''لقد تم توضيح الأمور. فمباراتنا الدولية التالية ستكون في الثالث من سبتمبر أمام الأرجنتين ، ويبدو واضحا بالنسبة لنا من سيكون جالسا على مقعد المدرب وقتها''.

وكان لوف أكد عقب بطولة كأس العالم أنه بحاجة لبعض ''السلام والهدوء'' وأنه سيلتقي في وقت لاحق مع نيرسباخ من أجل إتمام محادثات كان معدا لها من قبل.

وقال نيرسباخ إنه ''لا داعي للقلق'' من أن يلحق لوف بلام في قرار الاعتزال الدولي.

وفضل نيرسباخ مقارنة موقف لوف الحالي بموقف مدرب أسبانيا فيسينتي ديل بوسكي الذي استمر مع منتخب إسبانيا بعد إحرازه لقب بطولة كأس العالم 2010 ليقوده بعدها بعامين للقب بطولة يورو 2012 .

وقال نيرسباخ :''هذا هو هدف يواخيم لوف أيضا''.

وعقب لقاء الأرجنتين الودي في الثالث من سبتمبر بمدينة دوسلدورف ، تلتقي ألمانيا مع اسكتلندا بعد أربعة أيام بمدينة دورتموند في بداية مشوارها في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2016 .

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان