الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

ريدناب يحث منتخب إنجلترا: لا تقلدوا الألمان

12:57 ص السبت 19 يوليه 2014

منتخب إنجلترا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(رويترز)''

قال هاري ريدناب، مدرب كوينز بارك رينجرز، الجمعة، إنه يتعين على إنجلترا التوقف عن محاولة تقليد منتخبات عالمية أخرى والتركيز بدلًا من ذلك على فرض شخصيتها وهويتها الذاتية في كرة القدم.

وتضررت سمعة المنتخب الإنجليزي بعد مشاركة كارثية في كأس العالم بالبرازيل، حيث حصد نقطة واحدة فقط من ثلاث مباريات أمام إيطاليا وأوروجواي وكوستاريكا ليتذيل المجموعة.

وأبلغ ريدناب الصحفيين في إشارة إلى مجموعة إنجلترا ''كنت أثق في قدرتنا على عبور هذه المجموعة السيئة للغاية''.

وتابع ''نملك لاعبين جيدين ومدربًا ممتازا. لا تسألوني ماذا حدث. نملك لاعبين ومدربين جيدين منذ 1966 ''العام الذي حققت فيه إنجلترا انتصارها الوحيد بلقب كأس العالم''.

ونالت ألمانيا إشادة واسعة من الخبراء بسبب عملية إعادة البناء التي قامت بها على مدار السنوات العشر الأخيرة وتوجتها بلقب كأس العالم بعد الفوز في النهائي على الأرجنتين بهدف دون رد.

ودعا مشجعون وخبراء منتخب إنجلترا لمحاكاة التجربة الألمانية لكن ريدناب يختلف مع هذه الدعوات.

وأضاف ''المشكلة هى أنه حينما فازت فرنسا بكأس العالم في 1998 ظهرت دعوات لتقليد التجربة الفرنسية.. وبعدها تعين علينا محاكاة الأسبان والآن الألمان وفي كأس العالم المقبلة سنطالب بمحاكاة منتخب آخر''.

واستطرد ''دعونا نلعب بشخصيتنا.. دعونا نخرج أفضل المهارات من اللاعبين وأن نقرر بأنفسنا الطريقة التي يتعين أن نلعب بها والأسلوب الذي يجب أن يكون عليه المنتخب الإنجليزي''.

وكانت تقارير تكهنت على نطاق واسع أن يتولى ريدناب مسؤولية إنجلترا خلفا لفابيو كابيلو قبل بطولة أوروبا 2012 لكن روي هودجسون نال المنصب بدلًا منه.

وحينما سُئل إذا كان اتحاد كرة القدم الإنجليزي طلب معرفة رأيه فيما يتعلق بمستقبل المنتخب أجاب ريدناب ''بالطبع لا. لديهم الكثير جدًا من الخبراء الآخرين. إذا سألوني سأبلغهم بارائي وربما استطيع مساعدتهم''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: