الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

5 2
19:00
المصري

المصري

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

0 2
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

1 1
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. فرديناند ينضم إلى كوينز بارك الإنجليزي

12:23 ص الجمعة 18 يوليو 2014

ريو فرديناند المدافع السابق لمانشستر يونايتد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

أعلن نادي كوينز بارك رينجرزالإنجليزي، اليوم الخميس، عن تعاقده مع المخضرم ريو فرديناند المدافع السابق لمانشستر يونايتد رسميا لمدة موسم واحد.

وعقد فرديناند /35 عاما/ محادثات مع هاري ريدناب المدير الفني لكوينز بارك رينجرز عقب عودته من البرازيل، حيث كان يعمل كناقد تليفزيوني خلال المونديال.

وبحث فرديناند، الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي ست مرات ولقبين في كأس رابطة المحترفين ولقب واحد في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مع مانشستر يونايتد، عن ناد جديد للانضمام اليه منذ نهاية الموسم الماضي ثم وجد ضالته أخيرا مع كوينز بارك، بعد أن اجتاز الفحوص الطبية للنادي.

وقال فرديناند للموقع الرسمي لكوينز بارك رينجرز "كوينز بارك رينجرز هو أول ناد محترف على الاطلاق تعاقد معي. هناك ذكريات رائعة لي هنا، ولعائلتي".

وأضاف "لقد تحدثت مع هاري ريدناب ورئيس النادي السيد توني فرنانديز لفترة طويلة. أعتقد أن كلاهما يدرك أن مازال لدي ما أقدمه، وانني أرغب بشدة في العودة إلى هنا ولعب كرة القدم".

وأشار "لقد تلقيت عروضا من جميع أنحاء العالم، بعضها كانت في أماكن أفضل من هنا، ولكني راغب في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وان أعود إلى المكان الذي بدأت فيه".

وأوضح "الأمر لا يتعلق بالمال، فأنا مازلت أشعر بأن لدي ما أقدمه، وأنا متحمس لمساعدة هذا النادي على احتلال المكانة التي يستحقها بالدوري الإنجليزي الممتاز".

يذكر أن فرديناند قضى ثلاثة أعوام في قطاعات الناشئين في كوينز بارك بين عامي 1990 و1993 ثم انتقل إلى ويستهام بين عامي 1993 و2000 قبل أن ينتقل إلى ليدز يونايتد بين عامي 2000 و2002 ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الماضي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان