المحافظ: ستاد أسوان جاهز لاستضافة نهائي الكأس

11:06 م الثلاثاء 15 يوليه 2014
المحافظ: ستاد أسوان جاهز لاستضافة نهائي الكأس

ستاد أسوان

أسوان- أ ش أ:

أكد محافظ أسوان مصطفي يسري أن استاد أسوان جاهز تماما لاستضافة النهائي المنتظر لكأس مصر لكرة القدم.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم الثلاثاء يرافقه الدكتور مصطفى عزام رئيس الإدارة المركزية للاستثمار الرياضي، لإستاد أسوان الرياضي لوضع اللمسات الأخيرة لافتتاحه بعد التطوير وهو الذي سيتزامن معه إقامة مباراة نهائي كأس مصر يوم 19 يوليو الجاري.

وأشار المحافظ ، في تصريح له ، إلى أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بهذا العرس الرياضي الكبير ليخرج في أفضل صورة تنظيمياً وفنياً وأمنياً ، حيث تم التنسيق مع مدير أمن أسوان على تكثيف التواجد الأمني بداخل الإستاد ، سواء في المدرجات أو بتوفير بوابات إلكترونية وأيضاً كاميرات لمراقبة أي خروقات من الجمهور تكون بعيدة عن الروح الرياضية.

وقال إنه يتابع ميدانياً هذه الاستعدادات بشكل يومي لتهيئة كافة عوامل نجاح هذا الحدث الرياضي، ولاسيما أن أسوان نجحت من قبل فى تنظيم العديد من البطولات والدورات والمباريات الرياضية كان من ضمنها المباريات الودية للمنتخب القومى ونهائي الدوري المصري فى كرة الطائرة ، علاوة على البطولة العربية للأثقال.

وأكد محافظ أسوان ، على أنه تم وضع خطة مرورية كاملة لتحقيق الانسيابية في دخول وخروج الجمهور، بجانب تشديد الإجراءات الأمنية عقب المباراة لمنع أي احتكاكات بين الجماهير التى ستشجع طرفى المباراة بالإضافة إلى توفير سيارات الحماية المدنية والمطافئ والإسعاف والأطقم الطبية.

وأوضح أن المحافظة تسعى من جانبها ، لاستغلال هذا الحدث ، ليكون بداية حقيقية لتواجد أسوان علي خريطة السياحة الرياضية من خلال تنظيم المزيد من البطولات والمحافل الرياضية على المستوى الدولي والأفريقي والمحلى.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

إعلان

إعلان

إعلان