دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. ثنائي المقاولون ينضم رسميًا لماديرا البرتغالي

06:25 م السبت 12 يوليه 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، تعاقده مع ثنائي فريق المقاولون العرب، الظهير الأيسر علي فتحي، والمدافع محمود عزت، اليوم السبت، للانتقال إلى النادي بالموسم المقبل.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي البرتغالي، أنه تم إتمام إعارة ثنائي المقاولون بعد التوصل إلى اتفاق بين الطرفين في جلسة أقيمت صباح اليوم بالقاهرة بمقر نادي المقاولون العرب، من أجل لعب المدافعين في صفوف النادي لمدة عام واحد، مع إمكانية شراء اللاعبين في نهاية إعارتهما.

وقال محمود عزت في المؤتمر الصحفي: ''أود أن أشكر وكيل اللاعبين شريف حبيب لإعطائنا فرصة اللعب في صفوف أحد أكبر الأندية في أوروبا، وأتمنى أن تكون هذه بداية العديد من اللاعبين المصريين للسفر إلى أوروبا، للنهوض بمستوى فريق ناسيونال ماديرا''.

وأضاف علي فتحي في أول تصريحاته بعد انضمامه للنادي: ''أنا متحمس جدًا لتجربة الاحتراف في ماديرا، واللعب في صفوف الدوري البرتغالي والدوري الأوروبي سيساهم في انضمامي إلى المنتخب المصري، وتطوير أدائي كلاعب كرة قدم''.

يذكر أن نادي ناسيونال ماديرا يضم بين صفوفه الثنائي الدولي المصري علي غزال وصالح جمعة، ليصبح عدد المصريين في الفريق أربعة لاعبين، ليرتدي علي فتحي قميص رقم 88، ومحمود عزت رقم 4، فيما يخطف صالح جمعة القميص رقم 10، ويحتفظ غزال بـ66، حال بقائه مع النادي الموسم القادم، حسبما أكد وكيل اللاعبين، عبد الرحمن مجدي، عبر حسابه على تويتر، والذي كان له دور كبير في إنهاء الصفقة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان