دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جودين نجم الأوروجواي: منتخبنا غير مرشح للفوز بالمونديال

04:23 م الجمعة 06 يونيو 2014

جودين نجم الأوروجواي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مونتفيديو (د ب أ):

أكد دييجو جودين، نجم دفاع منتخب أوروجواي لكرة القدم، أن ''ضغوط'' الفوز باللقب تقع على منتخبات أخرى، وأن فريقه سيخوض فعاليات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل وهو خارج قائمة المنتخبات المرشحة بقوة للفوز باللقب.

وقال جودين، في مقابلة نشرتها صحيفة ''إل بايس'' في أوروجواي اليوم الجمعة،: ''لا أرى فريقنا كمرشح للقب.. ولكنها كرة القدم. سنواصل عملنا طبقا للخطط الموضوعة للفريق. نفكر حاليا في المواجهة مع منتخب كوستاريكا ومحاولة المرور من الدور الأول إلى الأدوار الفاصلة، هذا ما فعلنا من قبل في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا''.

وأضاف ''أعتقد أن المرشحين منتخبات أخرى وأن الضغط يقع عليها، المرشح الأول هو المنتخب البرازيلي لأنه صاحب الأرض كما فاز بلقب كأس القارات. كما أن المنتخب الإسباني حامل اللقب مرشح مثله. والمنتخبان الألماني والأرجنتيني مرشحان أيضا''.

ويستهل منتخب أوروجواي مسيرته في المونديال البرازيلي بلقاء نظيره الكوستاريكي في 14 يونيو الحالي.

وقال جودين نجم دفاع أتلتيكو مدريد الإسباني ''إنها المباراة الأولى وهي الأصعب دائما لأن ما يأتي بعدها يترتب على ما تقدمه في المباراة الأولى''.

 

وأوضح جودين أن الفريق يمر حاليا بنفس القلق الذي شعر به قبل أربع سنوات في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا والذي أنهاه باحتلال المركز الرابع.

 

وأكد جودين أن اللاعبين أصبحوا الآن أكثر خبرة وانسجاما بعدما لعبو سويا لسنوات طويلة وخاضوا العديد من البطولات مثل كوبا أمريكا وكأس القارات بخلاف كأس العالم الماضية وهو ما يمنحهم مزيدا من الثقة التي ستفيدهم في المونديال البرازيلي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: