دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

افتتاح المونديال خال من الخطب الطويلة والألعاب النارية

07:44 م الثلاثاء 10 يونيو 2014

كأس العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ساو باولو- ( د ب أ ):

لن يتم القاء خطابات مطولة مفعمة بالاشادات والعبارات الرنانة او استخدام الالعاب النارية في حفل افتتاح كأس العالم الذي سيقام على ملعب كورينثيانز أرينا بعد غد الخميس على عكس ما يحدث في افتتاح دورات الألعاب الأولمبيةالسابقة .

ويرجع السبب في تغيير إجراءات مراسم الاحتفال الذي سيستغرق 25 دقيقة فقط إلى ما حدث في افتتاح بطولة كأس القارات العام الماضي، حينما قوبل خطاب الرئيسة البرازيلية ديلما روسيف بصافرات الاستهجان من قبل الجماهير البرازيلية التي كانت متواجدة في المدرجات.

ومن المقرر أن يتسم الحفل بالبساطة حيث سيسلط الضوء فقط على الثقافة البرازيلية، بالإضافة إلى قيام كل من مغني الراب الأمريكي بيتبول والمغنية البرازيلية كلوديا ليتي بتأدية الأغنية الرسمية للبطولة (وي آر ون) أو (نحن واحد) في الوقت الذي ستشارك فيه المغنية الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز بصوتها فقط في الأغنية بعدما قررت الانسحاب من إحياء الحفل لأسباب إنتاجية.

وأوضح بيتبول أنه ينتظر بشغف المشاركة في حفل الافتتاح الذي سيشاهده 61 ألف متفرج في الملعب بالإضافة إلى ملايين المشاهدين على شاشات التلفاز.

وقال المغني الأمريكي في بيان للموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "إن أداء الأغنية، خاصة في بلد رائع مثل البرازيل سيضفي مزيدا من المرح".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: