دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميسي ونيمار يضعان برشلونة في ورطة حال التأهل لنهائي الأبطال

10:38 م الأحد 01 يونيو 2014

الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

بدأت تلوح في الافق بوادر أزمة كبيرة قد تعانى منها الفرق الكبيرة في أوروبا، وبالأخص فريق برشلونة الإسباني، بعد الكشف عن خطة مواعيد مباريات مسابقة كأس أمم أمريكا الجنوبية ''كوبا أمريكا'' للموسم القادم (2014-2015).

وأفادت صحيفة سبورت الكتالونية أن بهذه المواعيد التي حددها الاتحاد الأوروبي ''يويفا''، سيفقد البرسا نجميه الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، في حال وصول الفريق إلي نهائي دوري أبطال أوروبا العام القادم، والذي من المقرر إقامته في الـ6 من يونيو 2015، في برلين، فضلًا عن غياب أليكسيس سانشيز والمدافع ماسكيرانو.

وأضافت الصحيفة أن قوانين الفيفا تنص علي ضرورة أن تترك الأندية لاعبيها للانضمام لمنتخباتهم قبل 14 يومًا من انطلاق البطولات الدولية والقارية الهامة، حتى لو تزامن هذا الموعد مع أي ارتباط هام للأندية.

وبالتالي سيُحرم البرسا والكثير من الأندية الأوروبية المرشحة للوصول إلي المراحل النهائية من التشامبيونز ليج من لاعبيهم اللاتينيين، و لذلك يجب على مدرب برشلونة الجديد، لويس إنريكي، والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا، البدء في التفاوض من الآن مع الاتحادات الوطنية لهؤلاء اللاعبين من أجل إيجاد حلول لهذه الورطة المحتملة.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان