دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حسام حسن: منتخب فلسطين لن يكون صيداً سهلاً في كأس آسيا

09:56 م الأحد 01 يونيو 2014

حسام حسن: منتخب فلسطين لن يكون صيداً سهلاً في كأس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
أ ف ب:

أوضح المصري حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم أن منتخب فلسطين لن يكون صيدا سهلا في نهائيات كأس آسيا في استراليا العام المقبل.

وتأهلت فلسطين إلى كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخها بعد احرازها كأس التحدي اثر فوزها على الفيليبين 1-صفر في النهائي.

وقال حسام حسن لفرانس برس 'ان هذا الانجاز يعكس المكانة المتطورة التي ارتقت إليها الكرة الفلسطينية في الآونة الأخيرة وأن فوز منتخب فلسطين بكأس التحدي كان مستحقاً لكونه الأفضل بين المنتخبات الثمانية المتنافسة على آخر بطاقة لكأس أسيا'.

وعبر حسام حسن 'عن أمله في أن تتاح أمامه قريباً فرصة زيارة فلسطين لأول مرة'، وقال أنه 'سيتابع باهتمام استعدادات منتخب فلسطين لكاس آسيا خاصة أن فلسطين ستلعب في استراليا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كذلك الأردن واليابان والعراق'.

وتوقع 'ألا يكون منتخب فلسطين صيداً سهلاً أو محطة عبور في كأس آسيا'، مشيراً إلى أنه 'يحترم قدرات المنتخب الفلسطيني الذي يضم كوكبة من المحترفين والمخضرمين والوجوه الشابة، وأنه ينظر باهتمام خاص وجدية مطلقة لمواجهة الأردن وفلسطين في 16 يناير المقبل في ملبورن ضمن الجولة الثانية من الدور الأول لكأس آسيا'.

كما أشاد بالمدرب الأردني جمال محمود الذي نجح في قيادة منتخب فلسطين للقب كاس التحدي والتأهل لكأس آسيا، مشيراً إلى أن من حق هذا المدرب أن يفخر بكونه دخل تاريخ الكرة الفلسطينية والأسيوية من الباب الواسع.


هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان