دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مورينيو: هازارد لا يضحي من أجل الفريق..ونحتاج لمهاجم مثل كوستا

01:48 ص السبت 03 مايو 2014

مورينيو: هازارد لا يضحي من أجل الفريق..ونحتاج لمها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(إفي):

اتهم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي نجم فريقه البلجيكي إدين هازارد بـ'عدم التضحية' لأجل الفريق، وذلك تعقيبا على انتقادات اللاعب لأسلوب الـ'بلوز'.

كان هازارد قد صرح عقب خسارة تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج امام أتلتيكو مدريد الإسباني 1-3 والخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أن 'تشيلسي مهيئ فقط للعب الهجمات المرتدة، ولا يأخذ المبادرة في المباريات'.

وردا على ذلك تحدث مورينيو في مؤتمر صحفي قبل مباراة وست بروميتش ألبيون الأحد في الدوري الإنجليزي 'ما قاله هازارد ليس انتقادا، عندما تأتي تلك التعليقات من لاعب مثل هازارد فهذا أمر عادي، لأنه ليس من نوعية اللاعبين الذين يضحون لأجل الفريق'.

وأضاف المدرب الاستثنائي 'هذه التعليقات عادية من لاعب لا يحل المشاكل، مثلما كان سببا في الهدف الأول لأتلتيكو' لعدم القيام بواجبه الدفاعي في الجبهة اليسرى.

واعترف (مو) 'لست سعيدا بمستوى هازارد، تحدثت معه طوال الموسم، وحاولت أن أجعله أفضل'.

ومع ذلك اعترف مورينيو بأنه 'المسئول' عن خروج فريقه اللندني من نصف نهائي التشامبيونز، كما أبدى 'فخره' بفريقه ورفض اعتبار موسمه الأول بعد العودة فاشلا، حيث أوضح 'بالنسبة لموسم انتقالي، المنافسة على لقب الدوري وبلوغ نصف نهائي دوري الأبطال أمر جيد، خاصة حين تقارن النتائج بالموسم الماضي'.

وعن الصفقات الجديدة المتوقعة، قال البرتغالي المحنك 'السوق مغلق الآن، سيفتح في الصيف، قد نبرم صفقتين، لا أنكر حاجتنا لمهاجمين، دييجو كوستا خيار جيد، لكنه الآن مع أتلتيكو، لا يمكنني قول المزيد'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: