الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

قطر تبدأ عهدا جديدا مع بلماضي بمواجهة مقدونيا

04:13 م الخميس 29 مايو 2014

قطر تبدأ عهدا جديدا مع بلماضي بمواجهة مقدونيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
رويترز :

سيبدأ منتخب قطر عهدا جديدا مع المدرب الجزائري جمال بلماضي وهو يتوق لتجاوز سنوات من خيبة الأمل على المستوى الدولي في البلد الذي سيستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

واصطحب بلماضي مدرب لخويا السابق 25 لاعبا الى ايطاليا لاقامة معسكر تدريبي في روما لمدة أسبوع سيختتمه بمباراة ودية ضد مقدونيا الجمعة.

وعين بلماضي في مارس اذار مدربا لقطر خلفا لفهد ثاني من أجل قيادة قطر في كأس الخليج (خليجي 22) في نوفمبر تشرين الثاني المقبل ثم كأس آسيا في يناير كانون الثاني القادم بعد الاخفاق مرة أخرى في التأهل لنهائيات كأس العالم في البرازيل.

ولم تتأهل قطر في كأس آسيا لأبعد من دور الثمانية الذي بلغته مرتين عام 2000 وفي 2011 حين استضافت النهائيات على أرضها بينما يعود اخر تتويج لها بلقب كأس الخليج في 2004 وخرجت من الدور الأول في ثلاث من البطولات الاربع التالية.

وقال بلماضي في مؤتمر صحفي في وقت سابق هذا الشهر 'نسعى للوصول لجاهزية تامة للاعبين قبل كأس الخليج وكأس آسيا. الفريق يجمع خليطا متجانسا من الشباب والخبرة.'

وسيقيم منتخب قطر الذي يحتل المركز 95 في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا) معسكرا آخر في يوليو تموز القادم كما يخطط بلماضي لمواجهة ملقة الاسباني والمغرب واوزبكستان واستراليا وديا استعدادا لكأس الخليج وللبطولة الآسيوية.

وفيما يلي التشكيلة التي اصطحبها بلماضي الى المعسكر الايطالي:
حراس المرمى: قاسم برهان (الغرافة) سعد الشيب (السد) أحمد سفيان (الجيش).

مدافعون: ابراهيم ماجد وعبد الكريم حسن والمهدي علي (السد) خالد مفتاح ومحمد موسى (لخويا) بلال محمد (الغرافة) مصعب محمود (أم صلال) عبد الرحمن أبو بكر (الجيش).

لاعبو وسط: إسماعيل محمد ولويز مارتن (لخويا) عبد العزيز حاتم وخوخي بوعلام (العربي) علي أسد (السد) أحمد عبد المقصود (أم صلال) عبد القادر الياس وخالد عبد الرؤوف (الجيش).

مهاجمون: سيباستيان سوريا (لخويا) خلفان إبراهيم وحسن الهيدوس (السد) مشعل عبد الله وعبد الرحمن محمد (الأهلي) إسماعيل محمود (أم صلال).

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: