الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

رئيس ريال مدريد: سبقنا مانشستر يونايتد في التعاقد مع أنشيلوتي

10:46 م الثلاثاء 27 مايو 2014

فلورنتينو بيريز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أن المسئولين في مانشستر يونايتد، أرادوا التعاقد الموسم الماضي مع مدرب ريال مدريد الحالي، الإيطالي كارلو انشيلوتي، كي يتولى تدريب الفريق خلفًا للمدير الفني الأسطورى السير أليكس فيرجسون.

وقال بيريز، في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، نقلًا عن محطة إذاعية إسبانية، إن اختيار فيرجسون وقع على المدرب الأسكتلندى ديفيد مويس لتدريب فريق الشياطين الحمر، بعد أن أبلغه أنشيلوتى بنفسه بأنه سيخلف جوزيه مورينيو في تدريب النادي الملكي الإسباني.

وأضاف بيريز: ''اتصل فيرجسون بكارلو كي يخلفه في الأولد ترافورد، إلا أن أنشيلوتي أكد أنه أعطانا وعدًا بالفعل بالانضمام لنا''.

وخلد أنشيلوتي اسمه في عالم كرة القدم مؤخرًا، بعد أن أصبح ثاني مدرب على يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، بعد أن قاد ريال مدريد للحصول على البطولة يوم السبت الماضي في المباراة النهائية أمام جاره أتليتكو مدريد، والتي انتهت بفوز الميرينجي بأربعة أهداف لهدف.

ويسعى الإيطالي إلى حصد العديد من الألقاب الأخرى مع الريال هذا الموسم، لتضاف إلى كأس الملك ودوري الأبطال، عندما ينافس على ألقاب السوبر الإسباني والأوروبي، وكأس العالم للأندية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: