دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ساحل العاج توازن بين تدريبات اللياقة البدنية والراحة قبل المونديال

10:00 م السبت 24 مايو 2014

ساحل العاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رويترز:

قال صبري لاموشي مدرب ساحل العاج إنه يسعى لتحقيق توازن بين إراحة اللاعبين المجهدين وزيادة جرعة اللياقة البدنية لآخرين لم يلعبوا طويلا هذا الموسم استعدادا لانطلاق كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل.

وقال لاموشي في حوار مع موقع اتحاد ساحل العاج لكرة القدم على الانترنت من دالاس الأمريكية حيث يقام معسكر المنتخب التدريبي "لدينا عدد من اللاعبين في مستويات مختلفة من اللياقة البدنية. فمثلا لدينا كولو توري (لاعب ليفربول) وسليمان بامبا (طرابزون سبور) وهما لم يلعبا كثيرا إضافة إلى بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا لفترات طويلة إما بسبب الإصابة أو لعدم ثقة مدربي أنديتهم فيهم. علينا إعطاء الفرصة لهم."

وأضاف "على الجانب الاخر يجب إعطاء اللاعبين الذين لعبوا لفترات طويلة هذا الموسم الفرصة للتعافي. لاعبون مثل (سالومون) كالو وجرفينيو و(ويلفريد) بوني كان لديهم موسم طويلا."

وتابع "الفكرة هي الحصول على معدل ثابت للياقة البدنية بعد أول أسبوع من المعسكر وقبل أو بعد مباراة البوسنة الودية مباشرة. نريد اللاعبين في حالة أقرب إلى مئة في المائة."

وتلعب ساحل العاج مباراتين وديتين في معسكرها بالولايات المتحدة الأولى أمام البوسنة يوم 30 مايو والثانية أمام السلفادور في الرابع من يونيو قبل السفر إلى البرازيل في السادس من الشهر ذاته.

وتلعب ساحل العاج في المجموعة الثالثة مع كولومبيا واليونان واليابان.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان