دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رابطة النقاد الرياضيين : سنقاضي علاء صادق اذا استمر في تجاوزاته

08:56 م الجمعة 23 مايو 2014

الناقد الرياضي علاء صادق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش أ) :

أصدر المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين بيانا يرفض فيه تصريحات الناقد الرياضي علاء صادق عقب قرار الجمعية العمومية بشطبه من الجمعية العمومية الأخيرة .

وأكد المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين رفضه نهائيا للتصريحات التي نسبت للناقد الرياضي علاء صادق عقب قرار الجمعية العمومية الاخيرة بشطب عضويته من سجلاتها نهائيا بقوله ''عدم احترامه طوال حياته لأعضاء الرابطة'' .. حيث لن يكون مقبولا علي الإطلاق من علاء صادق او من غيره سواء في مصر او خارجها التطاول علي اي ناقد رياضي ينتمي لرابطة النقاد الرياضيين المصرية .

وأوضح المكتب التنفيذى للرابطة أن هذا البيان سيعتبر إنذارا أخيرا لعلاء صادق وفي حالة الاستمرار في تطاوله سيتم اللجوء للقضاء فورا للحفاظ علي هيبة وكرامة أعضاء الرابطة المحترمين .

وأكد المكتب التنفيذي كذلك على أنه بإمكان علاء صادق التظلم من قرار شطبه ويعرض تظلمه في اجتماع الجمعية العمومية القادم للبت فيه ان أراد .

ومن ناحيته ، قال محمد شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين إن المكتب التنفيذي للرابطة يهيب بجميع المؤسسات الخارجية والداخلية وكل الهيئات الرياضية عدم التعرض لأي عضو من أعضاء الرابطة نهائيا .

وأكد شبانة أنه لن يكون مسموحا بأي تجاوز تجاه اي زميل ويمكن لأي مؤسسة أو هيئة رياضية اللجوء للمكتب التنفيذي للرابطة والتقدم بأي شكوي ضد أي زميل وسيتم البت في الشكوي خلال أسبوع واحد من تاريخ تقديمها وذلك من خلال لجنة أخلاقيات المهنة .

وأضاف شبانة أن سياسة الرابطة الفترة المقبلة ستعتمد في المقام الاول علي الاحترام المتبادل بينها وبين جميع المؤسسات والهيئات الرياضية .

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: