الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

رئيس مان سيتي يهاجم ''فان جال'' قبل تعاقده مع اليونايتد

03:49 م الجمعة 02 مايو 2014

لويس فان جال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مانشستر- أ ش أ:

رغم انه لم يتم الاعلان بصفة رسمية بعد عن ان الهولندي لويس فان جال سوف يكون هو المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد ، الا انه بدأ يتعرض بالفعل للانتقاد من مانشستر سيتي الخصم اللدود لنادى الأولد ترافورد .

وشن فيران سوريانو، الرئيسي التنفيذي لنادى مانشستر سيتي، هجوما على فان جال الذى تشير الانباء الى انه بات الان هو المرشح الاقرب لتولى تدريب الشياطين الحمر اعتبارا من الصيف القادم.

وقال سوريانو في تصريحات صحفية أدلى بها: ''إن فان جال قادر على خلق العديد من الاعداء لنفسه كما أن أسلوبه الحاد في التعامل سوف يؤدى الى تقسيم النادي بدلا من العمل على توحيد صفوفه مرة اخرى في الموسم المقبل''.

ومضى سوريانو يقول في تصريحاته '' انك اذا ما تعاملت مع الآخرين بشكل سيء، فإنهم لن ينسوا لك ذلك ابدا. وعندما يأتي عليك يوم وترتكب فيه خطأ ما فإنهم سيسارعون الى الانتقام منك '' .

ثم أضاف قائلاً: ''ربما يكون فان جال مدرب جيد غير أن أسلوبه صعب للغاية حيث أنه شخص جاف وصارم ولا يستطيع كسب ود وصداقة الآخرين. وطالما ظل قادرا على الفوز فإن الامور ستسير بشكل جيد ولكن عندما يأتي عليه يوم ولا يستطيع ان يفوز فيه فإن الجميع سوف يصبون عليه جام غضبهم ويكشفون عن مشاعرهم الحقيقية تجاهه ''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: