الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

بعثة الزمالك تصل الكونغو لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطال

05:37 م الجمعة 16 مايو 2014

أحمد حسام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كينشاسا- أ ش أ:

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الكونغو بعد رحلة طيران استغرقت 10 ساعات، استعدادا لخوض مباراة فيتا كلوب، ضمن مواجهات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها بعد غد الأحد.

وأكد هاني زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ورئيس البعثة أن إجراءات خروج اللاعبين لم تستغرق أكثر من 20 دقيقة، بعد أن وصل أمس الخميس إلى الكونغو لإنهاء كافة الإجراءات التي تساعد على تسهيل حصول اللاعبين على كروت الدخول من المطار، تسهيلا لهم، وتفاديا للإرهاق.

وحدد مسئولو نادى فيتا كلوب الكونغولي العاشرة صباح غد، السبت، موعدا لعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق أمام الزمالك ، وأوضح زادة أنه سيطالب مراقب المباراة خلال الاجتماع الفني بضرورة تأمين بعثة الفريق داخل الملعب وتوفير الحماية الأمنية مع الالتزام بالعدد المسموح بدخول الجماهير من 5 – 6 آلاف مشجع.

واكتفى أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك بمنح لاعبيه راحة لمدة ساعتين فور وصول البعثة إلى الكونغو ، وسيخوض الفريق تدريبه الأول في وقت لاحق اليوم على ملعب تاتا رفائيل الذي ستقام عليه المباراة بعدما وافق الجانب الكونغولي على خوض الفريق كافة تدريباته على الملعب ذاته نظرا لوجود إصلاحات في ستاد الشهداء الرئيسي بالكونغو.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان