الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

تقارير: لاعبو الريال كانوا يفضلون مواجهة تشيلسي في نهائي دوري الأبطال

07:34 م الخميس 01 مايو 2014

تقارير: لاعبو الريال كانوا يفضلون مواجهة تشيلسي في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد، (إفي):

كشفت تقارير اخبارية الخميس أن لاعبي ريال مدريد الإسباني كانوا يفضلون مواجهة تشيلسي الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن أتلتيكو مدريد تمكن من حسم بطاقة التأهل على حساب 'البلوز'.

وأشارت صحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم إلى أن لاعبي الريال لا يقللون من قيمة أتلتيكو، وانما جاء تفضيلهم للبلوز لعدة أسباب، أبرزها مواجهة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق للريال ومدرب تشيلسي الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن لاعبي الريال يرغبون في مواجهة مدربهم السابق، الأمر الذي بدا واضحا، وفقا للمصدر، خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق في لوس انجليس، وواجهوا فيها تشيلسي الذي انتقله إليه 'سبيشيال وان' مطلع الموسم الجاري.

وأضاف المصدر أن هناك الكثير من اللاعبين الذين كانوا يرغبون في 'تصفية حساباتهم' مع مورينيو، وأبرزهم الحارس إيكر كاسياس وسيرخيو راموس وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة، مشيرة إلى أن غالبية اللاعبين كانوا يرغبون في 'الانتقام' من مورينيو، رغم علمهم بأن المباراة لن تكون سهلة.

وأكد المصدر أن إدارة النادي لم يكن لها تفضيلات، حيث أن رئيسه فلورنتينو بيريز يقدر نادي أتلتيكو مدريد ورئيسه انريكي سيريزو، فضلا عن العلاقات الودية التي تجمع الجانبين، وهو سعيد بـ'الاحتفالية المدريدية'.

على صعيد آخر، فعلاقة بيريز بمورينيو لم تكن سيئة، وفقا للصحيفة، ورحيله عن النادي الملكي تم بشكل ودي.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي البطولة للمرة الأولى منذ 12 عاما بعد فوزه الكبير على بايرن ميونخ الألماني بخمسة أهداف دون رد في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بينما بلغ أتلتيكو هذا الدور على حساب تشيلسي الإنجليزي، الذي فاز عليه بنتيجة 3-1 بنتيجة المباراتين، ليصل النهائي بعد 40 عاما.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان