الدوري السعودي
الهلال

الهلال

- -
21:00
الطــائي

الطــائي

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
ضمك

ضمك

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
21:00
النصر

النصر

جميع المباريات

إعلان

برشلونة يشكر مشجعي القاهرة لتخطيهم حاجز المليون على صفحته

07:36 م الإثنين 07 أبريل 2014

برشلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وجه نادي برشلونة الإسباني الشكر لمشجعيه في القاهرة، بعدما بات النادي الكاتالوني يزخر بما لا يقل عن مليون مشجع في العاصمة المصرية وحدها، بصفحته الرسمية على ''فيسبوك''.

وتصدرت العاصمة المصرية، القاهرة، لائحة المدن في ترتيب متابعي برشلونة على الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، متفوقة على عاصمة المكسيك، مدينة مكسيكو، بـ(762.943) ألف مشجع، وعاصمة اندونيسيا، جاكرتا بـ(742.098) ألف مشجع، وعصامة بيرو، ليما بـ(528.109) ألف مشجع، والعاصمة الكولومبية بوجوتا بـ(456.063) ألف مشجع.


ووفقًا لإحصائية نشرها الموقع الرسمي للنادي الكتالوني، تتربع مصر أيضًا على صدارة البلدان العربية في ترتيب مشجعي البرسا، حيث تحتل أرض الكنانة المركز السادس عالميًا في التصنيف الخاص بشعبية النادي الكاتالوني على الفيسبوك.

وأضاف الموقع بأن اللغة العربية تحتل المرتبة الخامسة بين اللغات العالمية المستعملة في أوساط عشاق برشلونة، حيث يتواصل 3.4 مليون من مشجعي النادي بلغة الضاد.

وأصبح برشلونة يحظى بمساندة ما يقرب من 60 مليون مشجع في صفحته على الفيسبوك، التي تُعد من بين الصفحات الثلاثين الأكثر شعبية في العالم على الإطلاق، معززاً في الوقت ذاته مكانته في صدارة المؤسسات الرياضية العالمية بأكبر شبكة اجتماعية على الإنترنت.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان