كرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
سموحة

سموحة

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
نادي الفتح الرياضي

نادي الفتح الرياضي

جميع المباريات

إعلان

الريان يخسر من الجيش ويبقى مهددا بالهبوط في دوري قطر

11:27 م الأحد 06 أبريل 2014

الريان يخسر من الجيش ويبقى مهددا بالهبوط في دوري ق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الدوحة - رويترز:

تلقت شباك الريان صاحب الألقاب السبعة هدفا في منتصف الشوط الثاني ليخسر 1-صفر على يد الجيش ويبقى قريبا من الهبوط في دوري نجوم قطر لكرة القدم الأحد.

وجاء الهدف الوحيد عن طريق جيريس كيمبو إيكوكو في الدقيقة 67 ليتوقف رصيد الريان عند 26 نقطة من 25 مباراة. وفي الجولة الأخيرة يوم الجمعة المقبل سيلعب الريان مع معيذر متذيل الترتيب والذي تأكد هبوطه.

لكن حتى لو حقق الريان الفوز كما هو متوقع فسيحتاج لأن تصب نتائج أخرى في صالحه حين يلتقي قطر الذي يتقدم على الريان بمركز واحد ونقطتين مع لخويا المتوج باللقب.

ويملك الخور الذي تعادل الخريطيات بدون أهداف اليوم 29 نقطة وهو نفس رصيد الوكرة. ويوم الجمعة سيلعب الوكرة مع الغرافة والخور مع الجيش والخريطيات مع السد.

وفي آخر مباريات الجولة ثأر السد بطل الموسم الماضي من لخويا الذي جرده من اللقب هذا الموسم بالفوز عليه 2-صفر سجلهما عبد الكريم حسن في الدقيقة 65 وجاسر يحيى في الدقيقة 87.

وقال نبيل معلول مدرب الجيش 'الجيش نجح في تقديم مستوى متميز أمام الريان وهو استكمال لمسيرة الفريق الناجحة في البطولة استطاع تحقيق الفوز في 7 لقاءات والتعادل في مباراتين منذ تعييني.'

وأضاف المدرب التونسي الذي يملك فريقه 47 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط أمام السد قبل الجولة الختامية 'الفريق يطمح في الحفاظ على الوصافة من خلال الصراع مع السد. نعتبر أيضا أن الأداء بمثابة تجهيز الفريق لمباراة فولاذ الإيراني في دوري أبطال آسيا.'

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان