دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أبرز الصفقات الانتقالية للأندية الأوروبية خلال الموسم الصيفي

03:19 م الأربعاء 30 أبريل 2014

فان بيرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أشرف بيومي:

تسعي بعض الأندية الأوربية الى تدعيم صفوفها خلال الموسم الصيفي القادم بالتعاقد مع بعض اللاعبين القادرين علي سد العجز الذي عانوا منه، أو لزيادة قوة النادي وحصد المزيد من الألقاب، فبالتأكيد تختلف حاجة كل فريق عن الأخر مما يخلق فرص كبيرة للتنافس بين الأندية علي بيع وشراء اللاعبين.

ويضع كل مدير فني بعض اللاعبين صوب اختياره ليمني نفسه بالتعاقد معه نظرا لقيمته الفنية أو لتحقيق إضافة لفرقته، ومن أبرز الأندية التي قدمت نتائج سيئة خلال الموسم الحالي مانشيستر يونايتد الإنجليزي حامل لقب الدوري، الذي لم يقدم المستوى المطلوب منه ويسعي لبناء فريق جديد وقادر علي المنافسة.

ولا شك أن النادي الفرنسي باريس سان جيرمان يريد أن يصل لمرحلة متقدمة من دوري الأبطال الأوروبي بعد الأداء المتميز الذي يقدمه ووصوله لدور الثمانية للعام الثاني علي التوالي، عن طريق صفقات جديدة تقوي من فرص الفريق في الوصول لمركز متقدم في البطولة.

وانتقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مهاجمي تشيلسي مؤخرا، مما قد يدفع النادي لشراء مهاجم قوي لإقناع الاستثنائي.

ودائما ما يحاول ريال مدريد التعاقد مع مهاجمين سوبر في كل فترة انتقالات صيفية، لتعزيز صفوفه وتحقيق مراكز متقدمة في شتي البطولات.

وتحدثت بعض التقارير الصحفية الأجنبية مؤخرا عن احتمالية توقيع بعض الصفقات التبادلية بين عدة فرق في مختلف الدوريات الأوروبية.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط امكانية توقيع صفقة تبادلية بين نادي ايه سي ميلان الايطالي ونادي مانشيستر يونايتد الانجليزي، ينتقل من خلالها الايطالي ماريو بالوتيلي الي اولدترافورد مقابل الهولندي روبن فان بيرسي.

ويعزز إمكانية إتمام الصفقة تواجد كلارينس سيدورف لقيادة الميلان، والذي تربطه صداقة قوية مع فان بيرسي.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإتمام صفقة مرليم بيانيتش، لاعب نادي روما الإيطالي، في صفقة تبادلية أيضا مع خافيير باستوري.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي العاصمة مهتم بضم اللاعب البوستي الذي أبدع في صفوف روما هذا الموسم.

ويحاول رئيس النادي ناصر الخليفي المنافسة علي اللقب العام القادم عن طريق تعزيز صفوف الفريق بأكثر من لاعب، مثل داني الفيش المدافع الأيمن لبرشلونة خلال الصيف المقبل.

ومن ناحية أخرى، تزداد فرص انتقال ماركو ريوس لاعب بورسيا دورتموند إلى مانشيستر يونايتد، لاسيما وأن اللاعب لم يجدد عقده مع ناديه.

وقالت صحيفة ديلي اكسبريس أن عقد اللاعب يتضمن شرطا جزائيا قيمته 28 مليون يورو، ولكن النجم الألماني رفض تأكيد تلقيه أي عروض جديدة، مكتفيا بقوله أنه سعيد في دورتموند، وفي نفس الوقت لم ينفي إمكانية الرحيل في حال تلقيه عرض جيد من الشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة ديلي ستار أن ليسكوت مدافع السيتي الانجليزي يدرس عرضا من نادي بيشكتاش التركي للانتقال اليه في الموسم الصيفي بعد أن خرج من حسابات بيلجريني.

وقال مسئول النادي التركي في تصريحات للصحيفة البريطانية انهم مهتمون بليسكوت منذ الموسم الماضي، ولكن لم نتوصل لاي اتفاق حتي الأن.

وينتهي عقد ليسكوت في الصيف القادم ويحق له الانضمام لاي ناد اخر في صفقة انتقال حر.

وأشار موقع كوتاوفسايد.كوم إلى أن تشيلسي الانجليزي مستعد لتقديم عرض بقيمة 40 مليون جنيه استرليني للحصول على خدمات الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني في موسم الانتقالات الصيفية، وذلك لعدم اقتناع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بمهاجمي تشيلسي، ولن تكون هناك مشكلة لريال مدريد في بيع بنزيما، من أجل التمهيد لشراء أجويرو مهاجم السيتي أو سواريز مهاجم الريدز.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: