الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

قالوا عن مواجهات الأهلي بالكونفدرالية

05:30 م الثلاثاء 29 أبريل 2014

zdf

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أشرف بيومي:

أسفرت قرعة دور المجموعات لكأس الاتحاد الافريقي، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد الافريقي، عن مقابلة الأهلي لكلا من النجم الساحلي التونسي ونكانا الزامبي وسيوي سبور الإيفواري في المجموعة الثانية.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مجموعتي بطولة الكونفدرالية أقوياء ولا توجد مجموعة سهلة، مضيفا أنهم سوف يتعاملوا مع كل مباراة علي حدى خلال مجموعتهم لتحقيق الفوز في كل مباراة بداية من الجولة الأولي في القاهرة.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات صحفية أن عدم التفكير في نتائج الفرق الأخرى أمر ضروري، لأننا نلعب باسم الأهلي والفوز بالبطولة هو هدفنا الرئيسي.

وفيما يتعلق بمقابلة النجم الساحلي، أشار عبد الحفيظ إلى أنهم يعلموا تماما الفريق التونسي وملعبه وجماهيره، وسبق وقابلناه في 2005 و 2007، ونعلم مدى قوته وصعوبة جميع المباريات.

وأوضح أيضا ان الفريق الإيفواري لا يمكن التهاون معه او الاستهتار به لأنه أول الدوري في كوت ديفوار، بالإضافة إلى الفريق الأخير أيضا نكانا الذي يلعب كرة قوية أيضا، لذا لابد من التفكير في كل مباراة وتحقيق الفوز والوصول إلى أول المجموعة.

وأكد محمد يوسف المدير الفني للأهلي، على قوة جميع الفرق الموجودة بدور المجموعات، سواء المجموعة الأولى أو الثانية.

وأضاف يوسف، أنه يتواجد بالبطولة فرق أفضل من نظيرتها التي تلعب في دوري الأبطال.

وعن وقوع الفريق في مواجهة مع النجم الساحلي التونسي، قال يوسف إن الأهلي لعب مع الفريق التونسي من قبل وبالتأكيد ستكون مباراة صعبة وقوية على الفريقين.

بينما أبدى مدافع النادي الأهلي محمد نجيب، سعادته بعد عبور دور الـ16 والوصول لدور المجموعات، مضيفا أن الأداء القتالي الذي قدمناه في المباراة هو الذي كلل مجهودنا في الصعود.

وأضاف أنه لا توجد مواجهة سهلة سواء علي المستوي المحلي أو الافريقي، وستشهد الفترة القادمة منافسة شرسة علي كافة المستويات المحلية والافريقية.

وبدوره أوضح عمرو جمال مهاجم النادي أن مجموعتهم بالبطولة الافريقية جيدة، وان الفريق بالفعل سيخوض منافسات قوية، إلا أن المهاجم الواعد يثق في قدرة فريقه علي تجاوز تلك المرحلة.

وأكد جمال أن فريقه هو الأفضل في المجموعة، مضيفا أن الأهلي قادر علي حصد هذا اللقب ليصبح أول لقب مصري في هذه البطولة.

وقال قائد الفريق وائل جمعة: "ستكون المباريات قوية، حيث واجهنا فريق النجم الساحلي فى دوري الأبطال من قبل، ونعرف كيفية الوصول إلى أول المجموعة وعلينا الفوز في المباراة الأولى على ملعبنا والتي نواجه فيها نكانا الزامبي".

وأبدى هادي خشبة، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، سعادته من مجموعة الفريق، مؤكدا رضاه عن النتائج التي أسفرت عنها القرعة، والتي أبعدتهم عن فريق مثل ليوبار الكونجولي، الذي واجهه الأهلي في لقاء صعب بدوري الأبطال الإفريقي العام الماضي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: