دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أسيك وليوبار والنجم الساحلي والقطن يلحقون بالأهلي لدور الـ8 بالكونفدرالية

10:11 م الأحد 27 أبريل 2014

Ahly

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو والي:

انتهت، مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الإتحاد الإفريقي'' الكونفدرالية''، اليوم الأحد، لتسفر المواجهات عن تأهل كلاً من النجم الساحلي التونسي، القطن الكاميروني، نكانا الزامبي، ليوبار الكونغولي، الأهلي المصري، سيوي سبور الإيفواري، ريال باماكو المالي وأسيك أبيدجان الإيفواري .

وودع نادي البنزرتي التونسي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد تعادل الإيجابي 1-1 مع ضيفه نكانا رد ديفلز الزامبي في إياب الدور الـ 16 للمسابقة .

وتقدم البنزرتي صاحب الأرض بهدف سجله ويلي مونزا مدافع نكانا بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 20.

لكن اللاعب الزامبي عوض هذا الخطأ عندما أدرك التعادل لفريقه من ركلة جزاء قبل عشرة دقائق من نهاية اللقاء.

وكان الفريق التونسي تعادل ذهابا خارج أرضه بدون أهداف، فودع المسابقة بسبب الهدف الذي دخل شباكه على أرضه، واستفاد من إحتساب قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.

وتأهل النجم الساحلي التونسي إلي دور المجموعات ببطولة كأس الإتحاد الإفريقي، الأحد، عقب فوزه علي حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب سوسه.

أحرز هدف النجم حمزة لحمر قبل إنتهاء المباراة بسبع دقائق.

وانتهي لقاء الذهاب بين الفريقين في غينيا بالتعادل السلبي.

وفى غانا تأهل ليوبار الكونغولي بصعوبة بعد أن انتهت مباراته مع ميدياما الغاني بضربات الجزاء الترجيحية التى فاز بها الفريق الكونغولي 5-4.

وانتهت المباراة بهزيمة ليوبار 2-0 وهى نفس نتيجة مباراة الذهاب بعد أن كانت التعادل السلبي يسيطر على النتيجة قبل نهاية المباراة بخمس دقائق لتتجه المباراة إلى ضربات الجزاء.

وفى لواندا عاصمة أنجولا حقق القطن الكاميرونى تعادلاً بطعم الفوز 2-2 مع مضيفه بترو أتليتكو الأنجولي . وصعد القطن إلى الدور التالي مستفيداً من فوزه مباراة الذهاب 2-1 ليصعد بمجموع المباراتين.

وفى ابيدجان كرر أسيك أبيدجان الإيفواري فوزه على كايزرتشيفز الجنوب افريقي بهدف نظيف ليصعد إلى دور المجموعات بعد فوزه 3-1 بمجموعة المبارتين .

كما تأهل ريال باماكو لقائمة المتأهلين بعد تعادله السلبي خارج ارضه مع دجوليبا المالي بعد إنتهاء مباراة الذهاب بفوز باماكو 2/1، وذلك بصحبة الأهلي المصري وسيوي سبور بطل ساحل العاج اللذان تاهلا أمس .

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان