دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

توتنهام يضغط على إيفرتون بهدف أمام ستوك.. وهال ''المحمدي'' يتعادل مع إيفرتون

07:38 م السبت 26 أبريل 2014

توتنهام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(رويترز):

حقق توتنهام هوتسبير فوزا هاما على ستوك سيتي، سجله داني روز من ضربة رأس قوية ليمنح توتنهام الفوز 1-صفر، ليقلص الفارق مع إيفرتون صاحب المركز الخامس، إلى ثلاث نقاط فقط.

وأشعل هدفان مفاجئان الصراع على الافلات من الهبوط بعد ان سجل جونجو شيلفي لاعب سوانزي سيتي من تسديدة من دائرة المنتصف في المباراة التي فاز فيها سوانزي على استون فيلا المتعثر 4-1.

كما تعادل فولهام 2-2 امام هال سيتي عقب تسجيل أشكان ديجاجاه هدف التقدم بطريقة رائعة للفريق اللندني.

وتعني هذه النتيجة أن فولهام الذي يمتلك 31 نقطة فشل في الابتعاد عن منطقة الهبوط وظل متراجعا بفارق نقطة واحدة خلف نوريتش سيتي صاحب المركز السابع عشر واربع نقاط خلف استون فيلا.

وقطع وست بروميتش البيون خطوة كبيرة باتجاه منطقة الامان بفوزه 1-صفر على وست هام يونايتد بفضل هدف سايدو بيراينو في الدقيقة 11 وهو ما ابعد الفريق بفارق خمس نقاط عن منطقة الخطر.

وبعدما استفاد إيفرتون من ثلاثة اهداف سجلها لاعبون منافسون أمامه في شباك فرقهم بطريق الخطأ في آخر خمس مباريات بالدوري انقلبت الطاولة على رأس الفريق يوم السبت بعد أن تراجع الفريق بهدف سجله لاعبه انتولين الكاراز بضربة رأس خاطئة.

وتحول سوء الحظ إلى مأساة بعد أن سجل شيموس كولمان الهدف الثاني بالخطأ في مرماه ايضا في الدقيقة 31. وزاد الطين بلة حين رفض الحكم مايكل اوليفر احتساب ركلة جزاء لصالح ليون اوسمان لاعب إيفرتون بل ومنحه إنذارا بسبب تعمده السقوط في الشوط الثاني.

وقال مارتينيز لمحطة بي.تي سبورت التلفزيونية ''حدث لنا كل ما يمكن أن يسبب مشاكل في الدفاع وهذا جعل الأمر صعبا للغاية علينا في الدفاع.''

وأضاف ''من وجهة نظرنا لم يتغير الأمر.. حققنا ثمانية انتصارات في عشر مباريات وهذا نتيجة استثنائية تتيح لنا الأمل قبل آخر مباراتين. نعمل بجد للحصول على أكبر عدد من النقاط وبعدها في نهاية الموسم سنرى إلى أي سنتجه.''

وأبقى هذا الفوز ساوثامبتون في المركز الثامن بفارق خمس نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز السابع وهو مركز يحتمل أن يدفع بصاحبه لكأس الاندية الأوروبية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان