الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. تعثر مسيرة إيفرتون نحو دوري الأبطال بهدفين ''نيران صديقة'' أمام ساوثامبتون

05:24 م السبت 26 أبريل 2014

دوري ابطال اوروبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (رويترز):

تعطلت مسيرة ايفرتون نحو التأهل لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم الموسم المقبل بعد ان منيت شباكه بهدفين من صنع يديه في الشوط الاول ليخسر 2-صفر امام ساوثامبتون بعد أداء هجومي ضعيف يوم السبت.

وخسر الفريق الذي يدربه روبرتو مارتينيز مرتين في آخر ثلاث مباريات في الدوري وتتبقى له مباراتان حتى نهاية الموسم. ويتأخر الفريق بنقطة واحدة وراء ارسنال صاحب المركز الرابع الذي سيخوض مباراته المقبلة على أرضه ضد نيوكاسل يونايتد يوم الاثنين.

وبعدما استفاد إيفرتون من ثلاثة اهداف سجلها لاعبون منافسون أمامه في شباك فرقهم بطريق الخطأ في آخر خمس مباريات بالدوري انقلبت الطاولة على رأس الفريق يوم السبت بعد أن تراجع الفريق بهدف سجله لاعبه انتولين الكاراز بضربة رأس خاطئة.

وتحول سوء الحظ الى مأساة بعد ان سجل شيموس كولمان الهدف الثاني بالخطأ في مرماه ايضا في الدقيقة 31. وزاد الطين بلة حين رفض الحكم مايكل اوليفر احتساب ركلة جزاء لصالح ليون أوسمان لاعب إيفرتون بل ومنحه إنذارا بسبب تعمده السقوط في الشوط الثاني.

وقال مارتينيز لمحطة بي.تي سبورت التلفزيونية ''حدث لنا كل ما يمكن أن يسبب مشاكل في الدفاع وهذا جعل الأمر صعبا للغاية علينا في الدفاع.''

وأضاف ''من وجهة نظرنا لم يتغير الأمر.. حققنا ثمانية انتصارات في عشر مباريات وهذا نتيجة استثنائية تتيح لنا الأمل قبل آخر مباراتين. نعمل بجد للحصول على أكبر عدد من النقاط وبعدها في نهاية الموسم سنرى إلى أي سنتجه.''

وابقى هذا الفوز ساوثامبتون في المركز الثامن بفارق خمس نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز السابع وهو مركز يحتمل ان يدفع بصاحبه لكأس الاندية الاوروبية.

وسيبدأ يونايتد مشواره عقب اقالة مدربه ديفيد مويس بلقاء نوريتش سيتي في وقت لاحق يوم السبت وذلك تحت قيادة المدرب المؤقت رايان جيجز والذي سيتولى المهمة حتى نهاية الموسم.

لمشاهدة الأهداف اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: