يورو 2024
سلوفينيا

سلوفينيا

- -
19:00
الدنمارك

الدنمارك

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

يورو 2024
صربيا

صربيا

- -
22:00
إنجلترا

إنجلترا

جميع المباريات

إعلان

ستار أفريكا: الأهلي يُبلغ متعب بعدم تجديد تعاقده

12:36 م السبت 26 أبريل 2014

النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال موقع ستار أفريكا، إن النادي الأهلي أخطر لاعبه عماد متعب، بعدم تجديد تعاقده، المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكان النادي الأهلي آجل تجديد التعاقد من 4 لاعبين من المقرر انتهاء عقودهم بنهاية الموسم الجاري 2014، وهم: أحمد فتحي، وعماد متعب، وعبدالله السعيد، وحسام عاشور، إلا أنه بمجرد فوز مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد برئاسة محمود طاهر، وتشكيل لجنة الكرة مكونة من رئيس النادي، ومحمد عبدالوهاب، وطاهر الشيخ، قرروا بدء التفاوض مع اللاعبين، إلا أن إصابات عماد متعب المتكررة حالت دون ذلك.

ولم يلعب عماد متعب، طيلة 3 سنوات سابقة بشكل مستمر، بسبب إصابته في غضروف الركبة، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في البطولات الأفريقية، وكذلك المحلية.

وكانت مشاجرة نشبت بين عماد متعب وضابط شرطة منذ يومين، أُحيل على إثرها للنيابة حتى تم إخلاء سبيله بكفالة.

وسافر اللاعب إلى الإمارات من أجل الاستشفاء وإكمال برنامج العلاج الطبيعي وذلك على حسابه الشخصي، في الوقت الذي أكد فيه النادي الأهلي عدم حاجة متعب للسفر للخارج من أجل استكمال العلاج.

وتعاقد النادي الأهلي رسميا مع الأثيوبي صلاح الدين سعيد، مهاجم وادي دجلة، وكذلك تعاقده مع أحمد حسن مكي، مهاجم حرس الحدود المعار لأهلي طرابلس الليبي، مع تواجد مهاجمي الفريق عمرو جمال، وأحمد رؤوف، والسيد حمدي، وناجي جدو، مما عجّل بعدم تجديد تعاقد متعب لفترة جديدة مع ناديه الأهلي.

ولم يلعب متعب، صاحب الـ30 عاما، منذ ظهوره في قطاع الناشئين بالأهلي سوى للفريق الأحمر، بالإضافة إلى فترة احتراف قصيرة بنادي اتحاد جدة السعودي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان