دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كوكي: سألعب لقاء تشيلسي كما لو كان الأخير في مسيرتي.. جارسيا: ستكون معركة بدنية

07:27 م الإثنين 21 أبريل 2014

كوكي: سألعب لقاء تشيلسي كما لو كان الأخير في مسيرت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد، (إفي):

قال لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني الصاعد كوكي ريسوريكسيون أن مواجهة تشيلسي الإنجليزي غدا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب فيسينتي كالديرون تمثل بالنسبة له 'حلم الطفولة'، مشيرا إلى أنه سيلعب كما لو كانت 'أخر مباراة' في مسيرته.

وصرح اللاعب في مؤتمر صحفي 'هذا هو نصف نهائي دوري الأبطال مع الفريق الذي نضجت معه منذ الصغر، إنه حلم، وسألعب المباراة كما لو كانت الأخيرة في مسيرتي'.

وبخصوص الدور الذي ستلعبه جماهير الفريق أضاف 'إنهم يعرفون أهمية المباراة، حينما واجهنا برشلونة وإيه سي ميلان أدوا دورهم، ونحن نقدم كل ما لدينا ما أجلهم'.

وعن خطورة مواطنه فرناندو توريس لاعب تشيلسي الحالي ومهاجم أتلتيكو السابق قال 'فرناندو مرجعية بالنسبة لكل ناشئي اتلتيكو، سنرى كيف سيعامله الجمهور ولكن بكل تأكيد سيحظى على استقبال ملائم، ولكن صراحة أتمنى ألا يكون في يومه غدا'.

قال لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني راؤول جارسيا إن مواجهة تشيلسي الإنجليزي غدا الثلاثاء بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بملعب فيسنتي كالديرون ستكون 'معركة تكتيكية وبدنية'.

وصرح اللاعب في مؤتمر صحفي اليوم 'ستكون مباراة متوازنة، نلعب أمام فريق يعرف جيدا ما الذي يرغب فيه، بكل تأكيد ستكون مباراة يغلب عليها الطابع البدني والتكتيكي'.

وأضاف جارسيا 'بكل تأكيد نحتاج إلى دعم الجماهير ولحسن الحظ هذا أمر لم يغب عنا أبدا، لكي ننجح في تحقيق انجازات هامة، يجب أن نظل متحدين'.

وردا على سؤال بخصوص اذا ما كان الأتلتي يخشى تشيلسي أجاب 'الخوف؟ نحن نتحدث عن كرة القدم، هذه الأمر ليست موجودة، لا نخشى تشيلسي بل نحترمه'.

وأردف اللاعب 'نعرف أن تشيلسي به عدد كبير من النجوم، لا يمكنني ذكر إسم لاعب بعينه، لأن هذا أمر معقد، الخصم لديه الكثير من أوجه التشابه معنا'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان