الدوري المغربي
الوداد البيضاوي

الوداد البيضاوي

0 0
21:00
أولمبيك آسفي

أولمبيك آسفي

كأس مصر
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 0
17:00
مكادي

مكادي

كأس مصر
زد

زد

1 1
20:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

الفوز وحده لا يكفي الريان للبقاء في الدوري القطري

11:47 ص الخميس 10 أبريل 2014

الفوز وحده لا يكفي الريان للبقاء في الدوري القطري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
رويترز:

يحتاج الريان البطل السابق للفوز في مباراته الأخيرة أمام معيذر الجمعة لكن الانتصار وحده في هذا اللقاء قد لا يكون كافيا لضمان بقاء الفريق في دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وبعد الحصول على نقطة واحدة في آخر ثلاث مباريات أصبح الريان في موقف لا يحسد عليه مع وجوده في المركز قبل الأخير برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين عن منطقة الأمان.

وتأكد هبوط معيذر بالفعل لكن الصراع على تجنب اللحاق به في الدرجة الثانية الموسم القادم يضم الخريطيات والخور والوكرة اضافة الى قطر الذي يحتل أول مركز في منطقة الأمان والريان بطل الدوري سبع مرات سابقة.

ومع امتلاكه 28 نقطة قد يجد قطر نفسه أمام خطر الهبوط اذا تعادل مع لخويا البطل في حالة فوز الريان على معيذر الذي خسر في آخر خمس جولات.

لكن التعادل سيكون كافيا للخور الذي يملك 29 نقطة في مباراته أمام الجيش صاحب المركز الثاني وهي النتيجة التي ستضمن أيضا للفريق الأخير انهاء الموسم وراء لخويا في الترتيب.

ويملك الوكرة 29 نقطة أيضا وسيضمن البقاء في حالة تجنب الهزيمة أمام الغرافة البطل السابق كما يمتلك الخريطيات نفس الرصيد قبل مباراته أمام السد بطل الموسم الماضي وصاحب المركز الثالث.

لكن التونسي ماهر الكنزاري مدرب الوكرة أكد ان فريقه سيلعب من أجل الفوز فقط.

وقال الكنزاري 'سنلعب ونستغل كل الامكانات وتحقيق الاهداف ونحن نلعب للفوز فقط. اذا لعبنا من أجل التعادل سنخسر.'

وتحلى الفرنسي برتران مارشان مدرب الخريطيات بالواقعية وهو يتحدث عن الوضع الحالي لفريقه في الدوري.

وقال مارشان في مؤتمر صحفي 'ندرك أننا وسط مجموعة من الفرق التي تعمل من أجل الحفاظ على مكانتها في الدوري. هذا الأمر ليس بالجديد علينا. نحن نعمل منذ بداية الموسم على تحقيق هذا الهدف. هذا ما يحتم علينا اللعب من أجل الفوز.'

وقد يحصل الخريطيات على دفعة وخاصة مع اتجاد السد لمنح راحة لبعض لاعبيه الأساسيين لارتباطه بمواجهة في دوري ابطال آسيا الأسبوع القادم.

وقال المغربي الحسين عموتة مدرب السد 'من الممكن ان نقوم باراحة بعض اللاعبين لأننا نستعد لمواجهة سيباهان الايراني في دوري ابطال آسيا لكن هذا لا يمنع ان الفريق سيسعى لتقديم مباراة جدية وسيعمل كالعادة من أجل تحقيق الفوز.'

وستقام جميع مباريات الجولة في نفس التوقيت باستثناء لقاء أم صلال مع العربي والتي لن تؤثر نتيجتها على صراع الهبوط أو في ترتيب المربع الذهبي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان