دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

البايرن يتذكر آلام نهائي 99 قبل مواجهة مان يونايتد

05:40 م الثلاثاء 01 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

نشرت صفحة بايرن ميونيخ على فيسبوك، صورا للمباراة التاريخية التي جمعت مانشستر يونايتد والبايرن، في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1999، قبل المواجهة المرتقبة بين مانشستر والبايرن في ذهاب دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا على ملعب " أولد ترافورد" بانجلترا.

وانتهت تلك المباراة والتي اقيمت على ملعب الكامب نو في مقاطعة كتالونيا بأسبانيا، بفوز المان يونايتد بهدفين مقابل هدف للبايرن، بعد 89 دقيقة من تقدم البافاري، حتى قلب أولاد السير أليكس فيرجسون النتيجة في الوقت الضائع، وأحرز اللاعبين آندي كول وسولوسكاير هدفين، ليحقق مانشستر دوري الابطال.

وكان جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة قد اعتزلوا، باستثناء لاعب مانشستر راين جيجز، ولاعب البافاري بيتزارو، اللذان سيتواجدا ضمن قائمة فريقهم لمباراة اليوم.

وحقق البايرن لقب دوري الأبطال، بنسخته الحديثة والقديمة 5 مرات، حيث حمل اللقب في نسخته الماضية، فيما حققها مانشستر 3 مرات.

وكان اللاعب توماس مولر هو هداف البايرن هذا الموسم بدوري الأبطال حيث احرز 4 أهداف، ويعتبر فان بيرسي هو هداف مانشستر بـ4 أهداف في نفس البطولة.

وحقق البايرن هذا الموسم لقب بطل الدوري قبل 7 جولات من نهايته، ويسعى لتكرار انجاز السنة الماضية بتحقيق الثلاثية، فيما يمر بطل نسخة الدوري الانجليزي العام الماضي بظروف صعبة، حيث يحتل المركز السابع في الدوري وسط انتقادات لمويس خليفة السير فيرجسون، بسبب نتائج الفريق السيئة هذا الموسم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان