دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بمواجهة مصر والبوسنة.. تعرف على أبرز المباريات الدولية الودية غدًا الأربعاء

09:41 م الثلاثاء 04 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يواجه المنتخب المصري، نظيره المشارك في كأس العالم 2014 بالبرازيل، منتخب البوسنة والهرسك، ضمن أجندة الفيفا الدولية، في المباراة المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، في تمام السابعة والنصف مساءً، على تيفولي تيرول.

ويعد هذا اللقاء، الأول للمدير الفني الجديد للمنتخب، شوقي غريب، كما يعتبر أول ظهور للفريق بعد مباراته ضد غانا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وسيقود شوقي غريب، مباراته الأولى مع الفراعنة خلفًا للأمريكي برادلي، ويرى غريب، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم بالبوسنة بحضور أقدم لاعبي المنتخب، عصام الحضري وحسام غالي، أن هذه المباراة بداية استعداد وتحفيز جاد من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، التي تستضيفها روسيا.

وقال غريب، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد، أنه يحترم الفريق المنافس ودرس فريق البوسنة جيدًا، وتعرف عليه تمامًا، ويسعى لتحقيق الفوز رغم كونها مباراة ودية، ليكون بداية مرحلة إعداد منتخب قوي قادر على تحقيق البطولات، واستعادة أمجاد الفراعنة.

وفي ذات السياق، أشار الثنائي عصام الحضري، الحارس المخضرم العائد للمنتخب بعد انتظامه في المشاركة مع فريقه وادي دجلة، وقائد الفريق حسام غالي لاعب ليرس البلجيكي، إلى صعوبة المباراة، مضيفًا أن المنتخب لن يتعامل معها على أنها تجربة ودية، لأن اللاعبين حريصون على تصحيح صورة مصر في المحافل الدولية الكروية.

ولن يتواجد لاعبو الزمالك في هذه الودية، بناءً على طلب المدير الفني للزمالك، أحمد حسام ''ميدو''، لمشاركتهم مع الفريق الذي سافر إلى أنجولا، مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة بطل أنجولا كابوسكورب في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، في المبارة المقرر اقامتها الجمعة المقبل.

وجاءت قائمة المنتخب، كما أعلنها الجهاز الفني سابقًا كالتالي:

في حراسة المرمى: عصام الحضري - شريف إكرامي - أحمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي غزال (ماديرا البرتغالي) - رامي ربيعة (الأهلي) - شوقي السعيد (الاسماعيلي)- أحمد سعيد اوكا (سموحة) - طارق حامد (سموحة) - أحمد فتحي (الأهلي) - أحمد المحمدي (ساندرلاند الإنجليزي) - محمد فاروق (المقاولون العرب).

في الوسط والهجوم: حمودي (سموحة)- إبراهيم حسن (الاسماعيلي)- محمد النني (بازل السويسري) - صالح جمعة (ماديرا البرتغالي) - حسام غالي (ليرس البلجيكي) - إبراهيم عبد الخالق (سموحة) - محمد ناجي جدو (الأهلي) - محمد صلاح (تشيلسي الإنجليزي) - محمد رجب (بتروجيت) - عمرو جمال (الأهلي) - خالد قمر (الشرطة)

ويتوقف حاليًا النشاط الرياضي المحلي في الدوريات الأوروبية، نظرًا إلى المباريات الودية التي تخوضها المنتخبات هذا الأسبوع، استعدادًا لنهائيات كأس العالم في بلاد السامبا البرازيلية، والتي من المقرر بداية فعالياتها في 12 من شهر يونيو المقبل.

ومن المقرر أن تُستأنف مجددًا الدوريات المحلية في الأسبوع المقبل، فور انتهاء المنتخبات من مواجهاتها الودية التي تقام خلال الأسبوع الجاري.

أبرز المواجهات الودية الدولية غدًا الأربعاء:

بلغاريا - روسيا البيضاء

أستراليا - الإكوادور

اليابان - نيوزيلندا

روسيا - أرمينيا

إيران - غينيا

الكونجو - ليبيا

زامبيا - أوغندا

الجبل الأسود - غانا

جنوب أفريقيا - البرازيل

اليونان - كوريا الجنوبية

الجزائر - سلوفينيا

موزمبيق - أنغولا

البوسنة - مصر

التشيك - النرويج

كولمبيا - تونس

ناميبيا - تنزانيا

السنغال - مالي

تركيا - السويد

رومانيا - الأرجنتين

المغرب - الجابون

أوكرانيا - أمريكا

النمسا - أوروجواي

سويسرا - كرواتيا

بلجيكا - ساحل العاج

ألمانيا - تشيلي

إنجلترا - الدانمارك

فرنسا - هولندا

البرتغال - الكاميرون

أسبانيا - إيطاليا

المكسيك - نيجيريا

كوستا ريكا - الباراجواي

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان