الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: نسعى للمصالحة بين أعضاء المجلس السابقين والحاليين

01:14 ص الأحد 30 مارس 2014

مرتضي منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ساند مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب، الفريق الأبيض، في آخر مران لهم، قبل مواجهة نكانا الزامبي، الأحد، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة الجديد، إن المجلس حرص على توجيه دعوة حضور مباراة نكانا، لجميع أعضاء المجلس السابق، وجميع المرشحين بالانتخابات الأخيرة الذين لم يحالفهم التوفيق.

وأضاف مرتضى أن الدعوة تأتي في إطار المصالحة العامة التي يسعى لها مجلس الإدارة، والتأكيد على تكاتف الجميع من أجل مصلحة النادي، في تلك المرحلة الصعبة التي يمر بها النادى والتي تستلزم نبذ أي مشاحنات أو خلافات خاصة، وضرورة البدء في خطوات الإصلاح بالنادي.

وفي سياق آخر، أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة النادي، على ثقته في قدرات الجهاز الفني لفريق الكرة واللاعبين، في تخطي الفريق الزامبي، مضيفًا أن مجلس الإدارة حرص على التواجد في مران الفريق الأخير، من أجل دعم الفريق، والتأكيد على ثقة الإدارة الجديدة في اللاعبين والجهاز في تحقيق الفوز، والصعود لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وتابع سليمان، الذي اكتسح نسبة التصويت بمنصب الأعضاء فوق سن الـ35، "الزمالك فريق كبير وجماهيره لديها طموحات كبيرة في تحقيق الانتصارات والإنجازات، خاصة في المباريات القوية مثل مباراة الغد، التي سيحضرها المجلس الجديد".

من جانبه أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة النادي، أن طموح الزمالك هذا الموسم ليس المنافسة فقط على لقب دوري أبطال إفريقيا، بل التتويج باللقب، مشيرًا إلى أن النادي يمتلك فريقًا كبيرًا، قادرًا على حصد اللقب، وتحقيق طموحات جماهيره.

وأضاف: "أكدنا للاعبين أن هذا الجيل يمتلك إمكانيات كبيرة، وأن مجلس إدارة النادي سيعمل على توفير كافة الإمكانيات، من أجل حصد البطولات وتحقيق طموحات الجماهير البيضاء".

جدير بالذكر أن الزمالك عاد من زامبيا بنتيجة إيجابية، تريحه في لقاء اليوم، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي، ويحتاج الزمالك إلى الفوز بأي نتيجة في لقاء العودة على استاد الدفاع الجوي، من أجل ضمان مقعد له في دور المجموعات بدوري الأبطال، يمثل به مصر، بعدما ودع الأهلي المسابقة بخسارته بأربعة أهداف لهدفين بنتيجة مجموع اللقائين أمام أهلي بني غازي الليبي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: