مباريات ودية - منتخبات
ألمانيا

ألمانيا

- -
21:45
أوكرانيا

أوكرانيا

مباريات ودية - منتخبات
إنجلترا

إنجلترا

- -
21:45
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

جميع المباريات

إعلان

المعلم: التنافس الانتخابي بالأهلي وصل لمرحلة متدنية.. وتوقيت التحقيق مع ''حمدي'' غريب

10:46 م الإثنين 24 مارس 2014

ابراهيم المعلم المرشح لرئاسة مجلس إدارة النادي الأ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال ابراهيم المعلم المرشح لرئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي، في الانتخابات المقرر إقامتها يومي 27،28 من مارس الجاري، أن التنافس الانتخابي داخل النادي الأحمر وصل لمرحلة متدنية، مشيرا الى ان بعض المنافسين على مقاعد مجلس الإدارة يحاولون تشويه سمعة النادي من أجل الفوز وكسب الجمعية العمومية.

ونفى المعلم في تصريحات لبرنامج مصر الجديدة على قناة الحياة، ما أشيع حول نيته الغاء لعبة الجمباز داخل النادي واصفا اياها بالشائعات التي تحاول تشويهه.

وأكد المعلم أن النادي الأهلي يواجه خطرا وتحديات وظروف في منتهى الصعوبة، وأنه يتعرض لحملة تشويه منظمة، واصفا فوز النادي بالبطولات المحلية والقارية بالمعجزة الرياضية خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي.

وعن أسباب ترشحه لرئاسة النادي قال ابراهيم المعلم ''رشحت نفسي لأن حكماء الأهلي طالبوني بالترشح حفاظا على مبادئ وقيم النادي''.

وأشار المعلم الى ان جماهير الأهلي سوف تصبر على النتائج السيئة التي يعاني منها فريق الكرة بالنادي، بسبب ثقته في يقين الجماهير في عودة الانتصارات.

وأوضح ابراهيم المعلم أنه من خلال برنامجه الانتخابي يسعى للوصول بالنادي الأهلي للعالمية، التي وصل لها من خلال بطولات فريق الكرة، لتمتد الى مبانيه وناديه الاجتماعي وكل ما يخص النادي، مشيرا الى انه يستطيع عمل ذلك بعد إقرار قانون رياضة جديد يمكن النادي من الاستثمار.

وعن التحقيق مع حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الحالي، والذي اعلن دعمه للمعلم في الانتخابات، قال ان توقيت التحقيق غريب ومثير، مضيفا انه رغم ذلك لا يوجد احد فوق القانون وأن المحكمة هي التي سوف تفصل في قضية الأهرام مؤكدا أن القضايا التي يسأل فيها حمدي ليس لها علاقة بالنادي الأحمر، مشيرا الى انه لو صدر قرارا قضائيا يمنع حمدي من ترأس لجنة الاحتفال بالأهلي فسوف يحترم ذلك.

وقال ابراهيم المعلم أن قائمته الانتخابية لا تنتمي لأي حزب او فصيل سياسي، مشيرا الى أنه يريد الابتعاد بالنادي الأهلي عن الصراعات السياسية، مؤكدا أن فرصته وقائمته في الفوز بالانتخابات أكبر من القائمة الأخرى التي يرأسها المرشح محمود طاهر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان