كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يعود بتعادل سلبي أمام نكانا الزامبي في دوري الأبطال

05:37 م السبت 22 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
حقق الزمالك تعادلا سلبيا صعبا أمام فريق نكانا الزامبي، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا.

بدأ فريق نكانا ريد ديفلز بفرض سيطرته في الدقائق الأولى من عمر المباراة، واستمر الاستحواذ ومحاولة التسديد حتى مرور النصف ساعة الأولى من الشوط الأول، واكتفى الفريق الأبيض بالدفاع عن مرماه.

أنقذ عبدالواحد السيد في الدقيقة 13، هجمة منظمة من الفريق الزامبي، وبدأ الزمالك التماسك والاستحواذ في الربع ساعة الأخيرة، وقام محمود فتح الله بتسديد ركلة حرة فى الدقيقة 15 من عمر المباراة لكنها تعلو العارضة.

تأثر أداء الزمالك بأرضية الملعب السيئة وهطول الأمطار الخفيفة اثناء المباراة، واعتمد الفريق الزامبي على الكرات الطويلة على الجانبين في محاولة لاستخدام المساحات خلف عبد الشافي وحمادة طلبة.

وظهر الزمالك بشكل أفضل مع بداية الشوط الثاني، وبدأ الهجوم على مرمى نكانا في الربع ساعة الأولى، وأجرى المدير الفني لنكانا التغيير الثاني لفريقه لدعم صفوف المهاجمين في محاولة للبحث عن هدف، واعتمد نكانا على الهجمات المرتدة وفرض سيطرته مرة أخرى على المباراة.

وأجرى أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك، التغيير الأول لفريقه في الدقيقة 65 بخروج احمد جعفر ونزول احمد علي بدلا منه، في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي.

وطالب ميدو خلال الشوط الثاني اللاعبين بالاعتماد على الكرات الأرضية، وأجرى ميدو التغيير الثاني في الدقيقة 26 بنزول حازم إمام بدلا من عرفة السيد، ثم أجرى التغيير الثالث بنزول صلاح سليمان بدلا من محمد إبراهيم، للمحافظة على النتيجة، حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا التعادل السلبي بين الفريقين.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين على ملعب الجونة، يوم 30 مارس القادم.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان