الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
20:30
مايوركا

مايوركا

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:30
ألافيس

ألافيس

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
23:00
فياريال

فياريال

جميع المباريات

إعلان

تحليل.. بايرن يسعى للاستقرار والاكتفاء الذاتي بتمديد تعاقد كروس

05:40 م الأربعاء 19 مارس 2014

تحليل.. بايرن يسعى للاستقرار والاكتفاء الذاتي بتمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين، (إفي):

يسعى بايرن ميونخ الألماني للتمديد للاعب الوسط توني كروس الذي ينتهي تعاقده مع النادي في 2015 ، حيث يعتبر اللاعب الوحيد الأساسي الذي يتبقى له عام واحد في ارتباطه مع النادي.

وأعلن بايرن الأربعاء تمديد تعاقده مع نجمه الهولندي آريين روبن حتى 30 يونيو/حزيران 2017، في ظل سياسة النادي للحفاظ على قوام الفريق الأساسي الذي حقق الموسم الماضي دوري أبطال أوروبا والبوندسليجا وكأس ألمانيا وفي مطلع الموسم الجاري توج بكأس السوبر الأوروبية ومونديال الأندية.

ويضمن البايرن استمرار الحارس مانويل نوير والقائدين فيليب لام وباستيان شفاينشتايجر وقلب الدفاع البرازيلي بوافيم دانتي والسويسري خيردان شقيري والهداف ماريو ماندزوكيتش حتى 2016.

ويعتبر ماندزوكيتش، هداف البوندسليجا في الوقت الحالي، اللاعب الوحيد الذي ربما يرحل عن بايرن ميونخ بنهاية الموسم بسبب وصول المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قادما من بروسيا دورتموند.

وعلى الرغم من أن شقيري لا يشارك بصورة أساسية مع الفريق، يراهن النادي البافاري في للمستقبل، لذا من المتوقع أن يقوم أبطال أوروبا بمحاولة الإبقاء عليه لفترة أطول وإقناعه بأن الفرصة ستأتي له في المستقبل.

من ناحية أخرى ينتهي تعاقد كل من الإسباني تياجو ألكانتارا وخابي مارتينيز والبرازيلي رافينيا والألمانيين ماريو جوتزه وتوماس مولر والفرنسي فرانك ريبيري مثل روبن في 2017 ، ولا يوجد خيار لطرح أي منهم للبيع، على الرغم من اهتمام بعض الأندية بعدد منهم، وعلى رأسهم مولر.

كما ينتهي ارتباط النادي بكل من ديفيد آلابا وجيروم بواتينج عامي 2018 فيما وقع ليفاندوفسكي حتى 2019.

لذا تتبقى فقط مسألة التمديد لكروس، لكي يحافظ بايرن على قوام ما يطلق عليه المدير الرياضي للنادي ماتياس سامر الـ'اللاعبين الـ16 الأساسيين' في المستقبل القريب.

كل ما سبق يشير إلى أن النادي سيلجأ في سوق الانتقالات الصيفية المقبل إلى تطبيق سياسة 'الاكتفاء الذاتي' دون إجراء صفقات جديدة بعد أن ضمن استمرار أغلب قوام الفريق الأساسي معه، أو إجراء صفقات في أضيق الحدود.

الصفقة الوحيدة التي تتحدث وسائل الإعلام عنها هي إمكانية التعاقد مع قلب دفاع فقط، إلا أن هذا الأمر قد يتم استبعاده إذا ما سارت عملية تعافي هولجر بادشتوبر، الذي ينتهي تعاقده في 2017 ، على نحو جيد.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان