دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أسرع بطاقة حمراء ومرارة ركلات الجزاء.. أرقام الفيفا لهذا الاسبوع

12:43 م الأربعاء 19 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

سلط موقع اتحاد الكرة القدم الدولي ''الفيفا'' الضوء على أبرز الأرقام واحصائيات هذا الموسم، وجاء في المقدمة الهداف الأرجنتينى ميسي مهاجم برشلونة بعد حصوله على هداف برشلونة التاريخي برصيد 371 هدف بعد تخطى الرقم القياسي باولينو ألكانتارا صاحب الـ 369 هدفاً.

كما حصل ميسي على لقب أفضل هداف أجنبي في تاريخ الدوري الإسباني، وتصدر قائمة الهدافين الموجودين في أفضل خمس بطولات دوري في أوروبا برصيد 233 هدفاً، حيث نجح في تجاوز الإيطالي فرانشيسكو توتي (232) في مباراة الأحد الماضي.

وذكر موقع الفيفا أن مانشستر يونايتد لم تستقبل شباكه فى 85 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي أية ركلة جزاء كان ذلك الرقم القياسي لنادي مانشستر يونايتد والذي تحطم بصورة درامية يوم الأحد أمام ليفربول حيث سجل ليفربول ضربتى جزاء في مرمي دى خيا وأضاع الثالثة في الشوط الثاني في المباراة.

50 مباراة متتالية في الدوري الألماني دون هزيمة هو الرقم القياسي الذي حققه بايرن ميونيخ يوم السبت الماضي، وبالوصول إلى هذا الرقم، فقد أصبح العملاق الألماني ثاني نادٍ في أي من بطولات الدوري الخمس الكبرى التقليدية في أوروبا الذي يصل إلى مثل هذا الرقم، بعد أن سبقه إلى ذلك إي سي ميلان.

بعد مرور 27 ثانية من مباراة أتلتيكو ناسيونال وناسيونال، نال أليخاندرو بيرنال لاعب فريق أتلتيكو ناسيونال أسرع بطاقة حمراء في تاريخ بطولة كوبا ليبرتادوريس، بعد تدخل عنيف على كاحل اللاعب ماسيميليانو كالثادا، الذي كان يمثل فريق ناسيونال، تم طرد اللاعب الكولومبي من المباراة لكي يحطم الرقم القياسي في البطولة الذي ظل صامداً طيلة 40 عاماً

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك          

فيديو قد يعجبك: