دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بيليجريني يثق في عودة أجويرو ومخاوف من غيابه عن ديربي مانشستر

05:39 م الجمعة 14 مارس 2014

بيليجريني يثق في عودة أجويرو ومخاوف من غيابه عن دي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
(إفي):

أعلن التشيلي مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي عن غياب نجم هجومه الأرجنتيني سرخيو أجويرو لمدة أسبوعين على الأقل بسبب إصابة تعرض لها أمام برشلونة في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان أجويرو (25 عاما) قد عاد بالكاد قبل أسبوع من المواجهة الأوروبية التي خسرها السيتزنز وودعوا بعدها التشامبيونز من دور الـ16 ، وقبلها كان قد تغيب لشهر ونصف بسبب إصابة عضلية.

وتم استبدال الـ'كون' بالمهاجم البوسني إدين دجيكو بين شوطي المباراة التي جرت على ملعب كامب نو وفاز بها البرسا 2-1 ، ليكرر الفريق الكتالوني فوزه ذهابا في ملعب الاتحاد 2-0 ويصعد لدور الثمانية بمجموع 4-1.

وقال بيليجريني في تصريحات صحفية عشية مباراة هال سيتي في الدوري الإنجليزي 'لسنا متأكدين من خطورة الإصابة، لكن لا أعتقد أنها إصابة قوية، أثق في عودته بعد أسبوعين'.

ورغم كثرة غياباته هذا الموسم، الا أن نجم منتخب راقصي التانجو لا يزال الهداف الأول لمان سيتي بـ26 هدفا، وسيحرم من اللعب امام فولهام الأسبوع المقبل، ومن الدربي امام مانشستر يونايتد يوم 25 من الشهر الجاري.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع في البريميير ليج بفارق تسع نقاط عن المتصدر تشيلسي، لكن تتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة قد تصعد به للصدارة

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان