الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

وكيل شيكابالا ينفي رغبة اللاعب في العودة إلى الزمالك

11:42 ص الجمعة 14 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

نفى عبد الرحمن مجدي، وكيل أعمال اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، نية ''شيكا''، المنتقل حديثًا إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي، في فسخ عقده مع ناديه البرتغالي الحالي، والعودة إلى ناديه السابق الزمالك.

وأشارت العديد من التقارير، أمس الخميس، إلى رغبة شيكابالا في العودة إلى الزمالك، بسبب عدم قناعة ليونارد خارديم، المدير الفني للفريق البرتغالي، خاصة بعد الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى مشاركته مع الفريق الرديف لسبورتنج، وهو ما لا يناسب طموحاته.

وتعجب وكيل اللاعب، خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''صدى النهار'' المُذاع على فضائية ''النهار رياضة''، الجمعة، من شائعات رحيل اللاعب عن ناديه الحالي، مؤكدًا أن هذا لن يؤثر على مستوى وأداء شيكابالا مع فريقه الجديد.

وسيكون شيكابالا على موعد مع الظهور الأول في قائمة فريقه الأساسي للشبونة التي تواجه بورتو، الأحد المقبل، في مباراة قمة الدوري البرتغالي الممتاز، حسب صحيفة أبولا البرتغالية، التي كشفت عن نية المدير الفني في المغامرة بشيكا في هذه المواجهة القوية، بعدما اعتمد على تجهيزه خلال الفترة الماضية من إشراكه مع الفريق الثاني في دوري الدرجة الثانية.

يُذكر أن شيكابالا انضم للفريق البرتغالي في اللحظات الأخيرة من موسم الانتقالات الشتوية الماضي، وكانت له تجربة احترافية في الوصل الإماراتي، لكنه فسخ عقده بعد دخوله في خلافات مع مجلس إدارة النادي الإماراتي.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك: