الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

0 3
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

0 1
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 2
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

جميع المباريات

إعلان

كمال درويش: سلامة جماهير الزمالك أهم من أي مباراة

08:05 م السبت 01 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أكد كمال درويش، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن حياة أي مشجع من جماهير الزمالك، أهم من أي مباراة يخوضها الفريق الأبيض، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة ناشد الجماهير بعدم حضور المباراة، خوفًا عليهم، ولتجنب أي توتر، في ظل حالة الكر والفر التي شهدها محيط إستاد القاهرة، الذي يستضيف لقاء الزمالك وفريق كابوسكورب الأنجولي.

وأعرب كمال درويش عن تمنياته بالتوفيق لفريق الزمالك عندما يلتقى مع الفريق الأنجولي على أرضية إستاد القاهرة الدولي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تقام بدون حضور الجماهير تنفيذا لتعليمات وزارة الداخلية.

وناشد كمال درويش في تصريح له مساء اليوم السبت، جماهير الزمالك المتواجدة أمام استاد القاهرة لحضور المباراة، بعدم اقتحام مدرجات الاستاد، خوفا على حياتهم ولتجنب وقوع أي اشتباكات مع قوات الأمن المكلفة بتأمين اللقاء.

وأشار درويش إلى أن مجلس إدارة الزمالك حاول خلال اليومين الماضيين إقناع قيادات وزارة الداخلية بالسماح للجماهير لحضور المباراة، موضحًا أن قيادات الوزارة أصرت على عدم تواجد الجماهير، وذلك لوصول معلومات بتسلل عناصر شغب ضمن الجماهير.

ومن جانبه، طالب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، الجماهير بالالتزام بتعليمات قوات الأمن، وقال: "من وجهة نظري، أرى أنه من الأفضل السماح لجماهير الفريق الأبيض بدخول مدرجات إستاد القاهرة، لتجنب وقوع أي صدامات، مشيرًا إلى أنه يتم الآن معاقبة جماهير الزمالك على خطأ ارتكبه جمهور النادي الأهلي خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام الصفاقسي التونسي.

ومن جهة أخرى، قام طاقم الحكام السوداني بقيادة معتز بالله عبد الباسط بتفقد أرضية استاد القاهرة قبيل انطلاق مباراة الزمالك وكابوسكورب الأنجولي، حيث قام المراقب الليبي إبراهيم الجمال على عمل جولة لمشاهدة مداخل ومخارج استاد القاهرة لمشاهدة عملية التأمين على الطبيعة ومنع الجمهور من التواجد تنفيذا لخطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بمنع الجمهور من التواجد.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: