دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فيديو وصور ..ريوس يقود بروسيا لاكتساح زينيت في روسيا

09:44 م الثلاثاء 25 فبراير 2014

فيديو وصور ..ريوس يقود بروسيا لاكتساح زينيت في روس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - هاني عز الدين:

حقق فريق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كاسحاً على مضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي 4-2 في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري الأبطال الأوروبي، ليقترب من التأهل لربع النهائي.

وسجل أهداف فريق دورتموند الأرميني هنريك مخيتريان 'ق 4' وماركو ريوس 'ق 5' والبولندي روبرت ليفاندوفسكي 'ق 61 و71'، بينما سجل هدفي زينيت أوليج شاتوف 'ق 57' والبرازيلي هالك 'ق 69'.

وسيلتقي الفريقان في مباراة الإياب في ملعب سيجنال إدونا بارك يوم 19 مارس المقبل، حيث يكفي وصيف بايرن ميونيخ أوروبياً ومحلياً الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة 2-0 أو 3-1 للتأهل.

وقاد الدولي الألماني ماركو ريوس فريق دورتموند للفوز بصناعة الهدفين الأول والرابع وتسجيل الهدف الثاني.

ونجح فريق دورتموند في تسجيل هدفين مبكرين في الدقيقتين 4 و5 عن طريق تصويبة من داخل منطقة الجزاء من مختيريان، قبل أن يسدد ريوس في تصويبة رائعة في الشباك بعد دقيقة من الهدف الأول ليعزز النتيجة.

ونجح فريق زينيت في تقليص الفارق مطلع الشوط الثاني عن طريق شاتوف بعد سلسلة من المقاومة الألمانية فارتدت الكرة من عارضة الدولي رومان فانديلفيلر قبل أن يشتتها شميلزر لتجد شاتوف الذي سددها في الشباك.

وعلى الفور أضاف ليفاندوفسكي الهدف الثالث لدورتموند عند تلقيه تمريرة بيزيتش ليصوبها في الشباك ويفشل الحارس لوديجين في الإمساك بها وتكمل طريقها للشباك.

ومن جديد قلص زينيت النتيجة لفارق هدف عندما سجل البرازيلي هالك ركلة جزاء قوية في أعلى الزاوية اليسرى لفانديلفيلر بعد عرقلة بيزيتش لفيكتور فايزلين.

ورد ليفاندوفسكي على الفور الهدف الرابع عندما تلقى بينية سحرية رائعة من نجم المباراة ماركو ريوس، ليصوبها صاروخية أرضية في الشباك معلناً 4-2.

لمشاهدة أهداف اللقاء إضغط هنا

لمشاهدة صور اللقاء إضغط هنا

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان