دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

في غياب صلاح.. تشيلسي يفوز على ايفرتون بهدف قاتل لتيري

05:28 م السبت 22 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

حقق نادي تشيلسي الإنجليزي فوزا صعبا، على ضيفه إيفرتون، في إطار منافسات الاسبوع الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة هدف مقابل لا شئ، أحرزه جون تيري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع .

بدأ تشيلسي اللقاء بتشكيل مكون من تشيك في حراسة المرمي، وقلب الدفاع ايفانوفيتش، كاهيل، تيري، أزبيليكويتا، وخط الوسط لامبارد، ماتيتش، ويليان، وخط الهجوم أوسكار، هازارد، إيتو.

وبدأ إيفرتون اللقاء بتشكيل مكون: في حراسة المرمي هوارد، وخط الدفاع بينز، ديستان، جاجيلكا، كولمان، وخط الوسط باري، مكارثي، بينار، عثمان، ميراليس، أما الهجوم تراوري.

بدأت المباراة حماسية من جانب أصحاب الأرض، ونجحوا فى خلق فرص عديدة مع بداية المباراة ولكن سرعان ما نجح الضيوف في وقف هجمات البلوز في نصف الشوط الأول من المباراة .

وظهر ايفرتون من الدقيقة 20 بمستوى افضل من البلوز، الذي لم يعرف طريق المرمى الا في فرص قليلة، مع تألق واضح لحارس ايفرتون .

وفي الشوط الثاني من المباراة، حاول مورينيو أن يحرز هدف التقدم، عن طريق تغييرات هجومية، ولكنها باءت بالفشل في ظل التألق الواضح للحارس تيم هاوارد، الذي تمكن من صد أكثر من هدف أكيد.

ولم يستسلم تشيلسي، ليتمكن المدافع جون تيري من متابعة عرضية لامبارد في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع، ليتمكن تشيلسي من إحراز الثلاث نقاط ويعزز صدارته.

وشهدت المباراة عدم مشاركة الدولي المصري محمد صلاح وجلوسه على دكة بدلاء الفريق.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان