الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بيليجريني: السيتي هو نادي كرة القدم الوحيد في مانشستر هذا الموسم

12:35 م الثلاثاء 18 فبراير 2014

بيليجريني: السيتي هو نادي كرة القدم الوحيد في مانش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - عبد القادر سعيد:

قبل ساعات من المواجهة النارية التي تنتظر فريقه ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا أطلق المدير الفني التشيلي مانويل بيليجريني تصريحاً قوياً تجاه جاره في المدينة الإنجليزية مانشستر.

وفي تصريحات نشرتها 'جارديان' قال مانويل بيليجريني :'بحسابات الموسم الحالي، يوجد نادي كرة قدم واحد في مانشستر هو نحن بالتأكيد'.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول البريميرليج برصيد 54 نقطة بفارق 3 نقاط عن تشيلسي المتصدر وله مباراة مؤجلة لو فاز بها سيصعد للمركز الأول.

وأضاف بيليجريني: 'رغم كل شيء لا يمكن أن ننسى ما فعله مانشستر يونايتد في السنوات السابقة وتحقيقهم لنتائج طيبة عبر تاريخهم'.

وتحدث مانويل عن فريقه قائلاً: 'نحاول تطوير النادي إلى أقصى درجة من خلال التتويج بالبطولات، ننافس هذا الموسم على 4 ألقاب، ونسير على الطريق الصحيح'.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نهائي كأس كابيال وان، وربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وينافس بقوة على لقب البريميرليج فضلاً عن تأهله لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأنهى مانويل قائلاً: 'هدفنا هذا الموسم هو الاستمرار في دوري أبطال أوروبا حتى النهاية، ومواجهة أقوى أندية العالم من أجل التغلب عليها'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان